2019- 07 - 20   |   بحث في الموقع  
logo صيادو الاسماك يعتصمون في الميناء.. وهذا ما طلبوه من وزارة الزراعة logo موجة حارة تضرب لبنان.. اليكم التفاصيل logo المطران ضاهر ترأس قداسا احتفاليا في كنيسة مار الياس الغيور في شكا: كم نحن بحاجة الى أنبياء يسمعون صوت الله في عالم صم أذنيه عن صوته logo الكشف عن مادة كيميائية في "حليب الأم" يمكن أن تحطّم الأورام السرطانية logo استحمت بالعدسات اللاصقة.. ففقدت بصرها! logo اصابة شخص بحادث سير على أوتوستراد بخعون logo حادث مروع.. اصابة شخص باحتراق سيارة logo اللواء عباس: مبادرتي كلّ متكامل ولا تتعلق ببند واحد!
طالوزيان: هذه الوثائق تؤكد.. المنطقة تسمى "خليج السان جورج "
2019-03-22 00:09:47

نشر عضو كتلة "الجمهورية القوية" جان طالوزيان على حسابه عبر "تويتر" صوراً قال إنها " وثائق وخرائط تاريخية ورسمية " تؤكد دون اي نقاش بأن الواجهة البحرية الممتدة من الحدود الجنوبية لمرفأ بيروت حتى بداية كورنيش عين المريسة تسمى خليج " السان جورج " دون أي إضافات".إن هذه الوثائق والخرائط والصور التاريخية والرسمية تؤكد دون اي نقاش بأن الواجهة البحرية الممتدة من الحدود الجنوبية لمرفأ بيروت حتى بداية كورنيش عين المريسة تسمى خليج " السان جورج " دون أي إضافات . pic.twitter.com/BnXXz183KH— Jean Talouzian (@JeanTalouzian) March 21, 2019*********


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top