2019- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo ضبط 986 مخالفة سرعة زائدة وتوقيف 153 مطلوباً بتاريخ 26/6/2019 logo سلطات إسرائيل تعلن عن انقطاعات غامضة لنظام GBS بمجالها الجوي logo المهنيين السودانيين: لتكثيف الحشد لمواكب 30 حزيران للمطالبة بتسليم السلطة لحكومة مدنية logo هاليب: بيع برشلونة لرونالدينيو وديكو كان لحماية ميسي logo اشكال بين العسكريين المتقاعدين وسيارة احد النواب السابقين logo العسكريون المتقاعدون بدأوا تحركاتهم… اليكم الطرقات المقطوعة logo لبنان: “ربْط أحزمة” بملاقاة “الحرب المعلَّقة” logo ما هي “مجموعة العشرين”؟
الجمعية اللبنانية للأمراض الصدرية تعقد مؤتمرها الثاني في "مركز الصفدي الثقافي"
2019-03-26 16:04:57



نظّمت الجمعية اللبنانية للأمراض الصدرية برعاية نقابة أطباء لبنان في طرابلس، مؤتمرها الطبي الثاني في "مركز الصفدي الثقافي" في طرابلس، شارك فيه أطباء من جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والجمهورية العربية السورية، بحضور رئيس الجمعية د. حلمي درويش وحشد فاعل من الأطباء من المحافظات اللبنانية كافة.

وتمحور المؤتمر حول المواضيع الطبية المتعلقة بالأمراض الصدرية وعلاقتها المشتركة مع باقي التخصصات. وانقسم المؤتمر إلى عدّة حلقات، أبرزها حلقة تطبيقية تناولت آخر التقنيات في مجال علاج السرطان الرئوي بواسطة التفريز واللايزر، اشرف عليها البروفسور أحمد يوسف رئيس جمعية الصدر والتفريز في الاسكندرية. ووُقّع خلال المؤتمر بروتوكول توأمة بين الجمعيتين يقضي بتفعيل تبادل الخبرات.

واختتم المؤتمر بندوة حوارية مفتوحة نظّمت برعاية وزيرة الدولة لشؤون التمكين الإقتصادي للنساء والشباب فيولات خيرالله الصفدي ممثلة بمديرة "مركز الصفدي الثقافي" السيدة ندين العلي عمران، تناولت موضوع "التلوث وتأثيره على الرئتين"، حضرها الى جانب رئيس بلدية الميناء السيد عبد القادر علم الدين نخبة من المهتمين.





 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top