2019- 07 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الكشف عن مادة كيميائية في "حليب الأم" يمكن أن تحطّم الأورام السرطانية logo استحمت بالعدسات اللاصقة.. ففقدت بصرها! logo اصابة شخص بحادث سير على أوتوستراد بخعون logo حادث مروع.. اصابة شخص باحتراق سيارة logo اللواء عباس: مبادرتي كلّ متكامل ولا تتعلق ببند واحد! logo خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن! logo مادورو: مستعدون للحرب الانتخابية في أي مكان وزمان logo بالفيديو: “سراب” يلف دبابات النمر!
معلوف: مصلحة لبنان أولاً
2019-03-26 21:13:10

قال النائب ادي معلوف في تغريدة على حسابه عبر "تويتر":"لما بأقل من اسبوع بتسمع ٣ مواقف لمسؤولي دولة : بعدم رغبة بعودة النازحين السوريين حالياً، بمطالبة بمواجهة حزب اساسي شريكك بالبلد، بإعتراف بالجولان المحتل، ...لو شو ما كان موقفك من هل الدولة بوصلتك ما فيها تروح إلا بإتجاه واحد... مصلحة لبنان أولاً اولاً اولاً". لما بأقل من اسبوع بتسمع ٣ مواقف لمسؤولي دولة :- بعدم رغبة بعودة النازحين السوريين حالياً، - بمطالبة بمواجهة حزب اساسي شريكك بالبلد،- بإعتراف بالجولان المحتل،...لو شو ما كان موقفك من هل الدولة بوصلتك ما فيها تروح إلا بإتجاه واحد... مصلحة لبنان أولاً اولاً اولاً pic.twitter.com/zVoF3rXqbH— Edy Maalouf (@edymaalouf) March 26, 2019*********


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top