2019- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بحوزتهما ١٠٠ الف دولار مزيفة... بقبضة القوى الامنية logo مطلوب يفجر نفسه بدورية للمعلومات logo تقشف في "الثقافة"... واحتمال ترك المبنى الحالي وارد logo عسيران: على القيادات انتقاء كلماتها امام الشعب logo دريان: لإيجاد حلول للازمة الاقتصادية logo قائد الأركان الروسية: لولانا لكانت سوريا قد فقدت عام 2015 logo خامنئي: سنصدر من النفط ما يحلو لنا logo واشنطن تسعى إلى إفلاس حزب الله
بالصور: تسليم وتسلُّم عضويّة المجلس العسكري
2019-03-26 21:13:40

ترأس قائد الجيش العماد جوزاف عون في اليرزة ظهر اليوم، حفل تسليم وتسلُّم عضويّة المجلس العسكري بين اللواء الركن جورج شريم مسلّماً والعميد الركن الياس الشامية متسلّماً، وذلك بحضور أعضاء المجلس العسكري وعدد من كبار ضباط القيادة.
وألقى العماد عون كلمة نوّه فيها بمسيرة اللواء الركن شريم الذي أظهر الإخلاص المطلق في أداء الواجب، ونهض بمسؤولياته الوظيفية على أكمل وجه وصولاً إلى تسلُّمه عضوية المجلس العسكري، وأثنى على جهوده المبذولة في تفعيل أداء المؤسسة العسكرية وتطوير قدراتها، ورفع مستواها العملاني والقتالي وبخاصة خلال المواجهات التي خاضها الجيش ضد التنظيمات الإرهابية في السنوات السابقة، كما هنَّأ العميد الركن الشامية على تولّيه منصبه الجديد.
بدوره ألقى اللواء الركن شريم كلمة شكر فيها قائد الجيش على تقديره ومحبته، وأكد ثقته بدور المؤسسة العسكرية ومسيرتها المتواصلة من نجاح إلى نجاح في ظل قيادة العماد جوزاف عون، الساهر على تعزيز قدراتها وترسيخ رسالتها الوطنية.
وفي ختام الحفل قدم العماد عون للِّواء الركن شريم درع الجيش عربون شكر وتقدير.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top