2019- 07 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الكشف عن مادة كيميائية في "حليب الأم" يمكن أن تحطّم الأورام السرطانية logo استحمت بالعدسات اللاصقة.. ففقدت بصرها! logo اصابة شخص بحادث سير على أوتوستراد بخعون logo حادث مروع.. اصابة شخص باحتراق سيارة logo اللواء عباس: مبادرتي كلّ متكامل ولا تتعلق ببند واحد! logo خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن! logo مادورو: مستعدون للحرب الانتخابية في أي مكان وزمان logo بالفيديو: “سراب” يلف دبابات النمر!
بالصور: تسليم وتسلُّم عضويّة المجلس العسكري
2019-03-26 21:13:40

ترأس قائد الجيش العماد جوزاف عون في اليرزة ظهر اليوم، حفل تسليم وتسلُّم عضويّة المجلس العسكري بين اللواء الركن جورج شريم مسلّماً والعميد الركن الياس الشامية متسلّماً، وذلك بحضور أعضاء المجلس العسكري وعدد من كبار ضباط القيادة.
وألقى العماد عون كلمة نوّه فيها بمسيرة اللواء الركن شريم الذي أظهر الإخلاص المطلق في أداء الواجب، ونهض بمسؤولياته الوظيفية على أكمل وجه وصولاً إلى تسلُّمه عضوية المجلس العسكري، وأثنى على جهوده المبذولة في تفعيل أداء المؤسسة العسكرية وتطوير قدراتها، ورفع مستواها العملاني والقتالي وبخاصة خلال المواجهات التي خاضها الجيش ضد التنظيمات الإرهابية في السنوات السابقة، كما هنَّأ العميد الركن الشامية على تولّيه منصبه الجديد.
بدوره ألقى اللواء الركن شريم كلمة شكر فيها قائد الجيش على تقديره ومحبته، وأكد ثقته بدور المؤسسة العسكرية ومسيرتها المتواصلة من نجاح إلى نجاح في ظل قيادة العماد جوزاف عون، الساهر على تعزيز قدراتها وترسيخ رسالتها الوطنية.
وفي ختام الحفل قدم العماد عون للِّواء الركن شريم درع الجيش عربون شكر وتقدير.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top