2019- 07 - 20   |   بحث في الموقع  
logo صيادو الاسماك يعتصمون في الميناء.. وهذا ما طلبوه من وزارة الزراعة logo موجة حارة تضرب لبنان.. اليكم التفاصيل logo المطران ضاهر ترأس قداسا احتفاليا في كنيسة مار الياس الغيور في شكا: كم نحن بحاجة الى أنبياء يسمعون صوت الله في عالم صم أذنيه عن صوته logo الكشف عن مادة كيميائية في "حليب الأم" يمكن أن تحطّم الأورام السرطانية logo استحمت بالعدسات اللاصقة.. ففقدت بصرها! logo اصابة شخص بحادث سير على أوتوستراد بخعون logo حادث مروع.. اصابة شخص باحتراق سيارة logo اللواء عباس: مبادرتي كلّ متكامل ولا تتعلق ببند واحد!
تشييع نهلة ميقاتي في مأتم مهيب في جامع الخاشقجي
2019-03-26 21:13:45

شيعت اليوم شقيقة الرئيس نجيب ميقاتي السيدة نهلة ميقاتي سوبرة في مأتم مهيب في جامع الخاشقجي ببيروت، حضره ممثل رئيس مجلس النواب نبيه بري النائب علي بزي، ممثل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الرئيس فؤاد السنيورة، الرئيس تمام سلام، النائب فيصل كرامي، مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، وعدد كبير من الوزراء والنواب وشخصيات سياسية وديبلوماسية واجتماعية، إضافة الى عدد من أبناء طرابلس وبيروت.

وأم المفتي دريان المصلين بحضور ميقاتي والسنيورة وسلام.

وكان بري قدم التعازي الى ميقاتي وأفراد العائلة، قبل ظهر اليوم، في دارة الفقيدة.

كما أوفد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وزير الدفاع الوطني إلياس بو صعب لتقديم التعازي.

وحضرت معزية أيضاً سفيرة الولايات المتحدة الأميركية إليزابيت ريتشارد.

وتلقى ميقاتي إتصالات تعزية من كل من الرئيس الحريري، الرئيس أمين الجميل، الرئيس سليم الحص، بطريرك الروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي، رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع وعقيلته النائبة ستريدا.

ويتقبل الرئيس ميقاتي والعائلة التعازي في فندق "فورسيزن" ببيروت - الوسط التجاري غداً الأربعاء من العاشرة والنصف صباحاً ولغاية الأولى ظهراً، ومن الثالثة والنصف عصراً ولغاية السابعة مساءً، والخميس من الثالثة لغاية السابعة مساءً.

وفي طرابلس، تقبل التعازي في منزل العائلة بالميناء يوم الجمعة المقبل من الثالثة عصراً لغاية السابعة مساءً، والسبت من العاشرة والنصف صباحاً لغاية الأولى ظهراً، ومن الثالثة والنصف عصراً لغاية السادسة مساءً.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top