2019- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بحوزتهما ١٠٠ الف دولار مزيفة... بقبضة القوى الامنية logo مطلوب يفجر نفسه بدورية للمعلومات logo تقشف في "الثقافة"... واحتمال ترك المبنى الحالي وارد logo عسيران: على القيادات انتقاء كلماتها امام الشعب logo دريان: لإيجاد حلول للازمة الاقتصادية logo قائد الأركان الروسية: لولانا لكانت سوريا قد فقدت عام 2015 logo خامنئي: سنصدر من النفط ما يحلو لنا logo واشنطن تسعى إلى إفلاس حزب الله
دوللي شاهين تكشف سبب انفصالها.. وطليقها غاضب!
2019-04-14 23:58:41

غضب المخرج باخوس علوان من طليقته الفنانة دوللي شاهين بسبب التصريحات الأخيرة التي أدلت بها في أحد البرامج التلفزيونية، حيث تحدثت عنه وقالت: قرار زواجي منه كان خاطئا ولكني قررت الاستمرار معه سبع سنوات من أجل ابنتنا نور ولكن معه نسيت أنني امرأة.

وأضافت: اعترف بأنني وقعت في حبه من النظرة الأولى، ولكني اكتشفت بعد ذلك أنه مختلف عني ولا نصلح لأن نكون أزواجا، كما أنني تزوجته لأنني كنت أرغب في تحقيق حلم الأمومة.

وهذه التصريحات استقبلها باخوس علوان، حسب مجلة «لها»، بصدمة كبيرة، خصوصا أنه خلال الفترة الماضية كان حريصا على عدم الحديث عن خلافاتهما وسبب طلاقهما بالصحافة و«السوشيال ميديا» حتى لا يؤثر هذا الأمر على ابنتهما الوحيدة نور.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top