2019- 07 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الكشف عن مادة كيميائية في "حليب الأم" يمكن أن تحطّم الأورام السرطانية logo استحمت بالعدسات اللاصقة.. ففقدت بصرها! logo اصابة شخص بحادث سير على أوتوستراد بخعون logo حادث مروع.. اصابة شخص باحتراق سيارة logo اللواء عباس: مبادرتي كلّ متكامل ولا تتعلق ببند واحد! logo خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن! logo مادورو: مستعدون للحرب الانتخابية في أي مكان وزمان logo بالفيديو: “سراب” يلف دبابات النمر!
بالفيديو.. عمرو أديب لنانسي عجرم: رجالة مصر كلها بتحبك.. هكذا ردت عليه
2019-04-14 23:58:45

تحدث الإعلامي عمرو أديب في حلقة السبت 13 أبريل، من برنامجه "الحكاية" الذي يعرض عبر قناة mbc مصر، عن أغنية جديدة قدمتها المطربة اللبنانية نانسي عجرم للشعب المصري تحمل سم "راجل ابن راجل".

أجرت نانسي مداخلة هاتفية مع البرنامج لتتحدث عن الأغنية قائلة: "أنا دائما أحب تقديم أغاني لمصر لأن الشعب المصري يقدر ويحب الفن، ودائما أقول من ينجح في مصر ينجح في العالم العربي بأكمله، لذا أنا أشكركم".

وعن الأغنية قالت إنها وافقت عليها بسرعة وتم تنفيذها في وقت قليل، وهي من كلمات ملاك عادل وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد عادل وإخراج بتول عرفة، التي قررت إظهار نماذج من الناس لا يسلط الضوء عليهم، الذين قدموا أشياء للبلد ولهم قصص نجاح مفيدة لغيرهم.

وأكدت نانسي عجرم أن ردود الفعل على الأغنية جيدة جدا، وأنها تلقت على مواقع التواصل الاجتماعي تهاني كثرة سواء من داخل مصر وخارجها، لذا هي سعيدة بهذا النجاح.

واختتم أديب حديثه مع نانسي ليشكرها على الأغنية ويؤكد لها أن الشعب المصري يحبها، ومازحها قائلا إن رجال مصر جميعا يحبونها، لترد ضاحكة :"أريد الجميع يحبونني وليس الرجال فقط أريد النساء قبل الرجال".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top