2019- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بحوزتهما ١٠٠ الف دولار مزيفة... بقبضة القوى الامنية logo مطلوب يفجر نفسه بدورية للمعلومات logo تقشف في "الثقافة"... واحتمال ترك المبنى الحالي وارد logo عسيران: على القيادات انتقاء كلماتها امام الشعب logo دريان: لإيجاد حلول للازمة الاقتصادية logo قائد الأركان الروسية: لولانا لكانت سوريا قد فقدت عام 2015 logo خامنئي: سنصدر من النفط ما يحلو لنا logo واشنطن تسعى إلى إفلاس حزب الله
بين مي شدياق وندى بستاني.. من اختار بديع أبو شقرا؟ (بالفيديو)
2019-04-15 12:00:03

طلبت الاعلامية كارلا حداد من الممثل بديع أبو شقرا، في مقابلة معه ضمن برنامج “في Male” عبر الـLBCI، الاختيار بين وزيرة الطاقة ندى بستاني ووزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية مي شدياق، من حيث امكانية التحسين أكثر في وزارتها، فاختار أبو شقرا الوزيرة شدياق.

وقال: “استنادا إلى خبرتي مع الوزيرة شدياق أعتقد انّ بإمكانها أن تحسّن فعلا بوزارتها”، اما عن بستاني فقال: “ما شفنا منا شي بعد، الكهرباء ما عم تجي ولا حتى في مشاريع واضحة.. في خيبة أمل”.

وطلبت حداد من أبو شقرا أن يغني لشدياق، فاختار أغنية “حمرا ومكتوبي بالنار”.

تحية للفنان المتعدد المواهب بديع أبو شقرا وشكرا له على هذا الإطراء النابع من القلب وتقديره لكفاآت الوزيرة الدكتورة مي شدياق @may_chidiac ولقدرتها على تحقيق التغيير في وزارة التنمية الإدارية بالرغم من الصعاب.. حمرا ومكتوبة بالنار … pic.twitter.com/gDNnkJ1008

— Micha (@Micha_chidiac) April 15, 2019



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top