2019- 07 - 20   |   بحث في الموقع  
logo صيادو الاسماك يعتصمون في الميناء.. وهذا ما طلبوه من وزارة الزراعة logo موجة حارة تضرب لبنان.. اليكم التفاصيل logo المطران ضاهر ترأس قداسا احتفاليا في كنيسة مار الياس الغيور في شكا: كم نحن بحاجة الى أنبياء يسمعون صوت الله في عالم صم أذنيه عن صوته logo الكشف عن مادة كيميائية في "حليب الأم" يمكن أن تحطّم الأورام السرطانية logo استحمت بالعدسات اللاصقة.. ففقدت بصرها! logo اصابة شخص بحادث سير على أوتوستراد بخعون logo حادث مروع.. اصابة شخص باحتراق سيارة logo اللواء عباس: مبادرتي كلّ متكامل ولا تتعلق ببند واحد!
Netflix تنافس في رمضان مع دانييلا رحمة وباسل خياط
2019-04-15 13:59:34

في سابقة من نوعها في العالم العربي، وقعت شركة Eagle Films/المنتج جمال سنان، عقداً مع المنصة العالمية Netflix، سيتم بموجبه عرض مسلسل “الكاتب” بشكل يوميّ، خلال شهر رمضان المبارك، كعرض أول وحصريّ عبر الـApplication الخاصة بها، والتي تختار عرض أهم وأضخم الأعمال حول العالم.

وبذلك يكون “الكاتب” أول عمل درامي عربي على الإطلاق يُعرض كعرض أول خلال شهر رمضان عبر أهم منصة الكترونية على مستوى العالم. وقد اختارته الشركة العالمية من بين مختلف المسلسلات العربية لأنه يتناسب ومستوى ما تعرضه إنتاجياً، وليكون بوابة دخولها إلى المنافسة الرمضانية الشرسة، بعمل مع Eagle Films والنجم باسل خياط بتوقيع المخرج رامي حنا والكاتبة ريم حنا، وبطولة مجموعة من أبرز النجوم اللبنانيين بينهم دانييلا رحمة، ندى أبو فرحات، نقولا دانييل وغيرهم.

“الكاتب” سيعرض أيضاً خلال شهر رمضان على الـLbci ومحطات عربية عدة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top