2019- 07 - 20   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo كيف تمنع “فيس آب” من الاحتفاظ ببياناتك؟ logo مليونير يتبرع بالآلاف عبر “تويتر”.. ومفاجأة من ترامب logo علماء يكشفون عن المشروب الأكثر ضررًا بالأسنان وتيسبب في تآكلها logo توم كروز يعود بالجزء الثاني من Top Gun logo بالصورة: أنجلينا جولي تضم فرداً جديداً للعائلة logo بالفيديو.. التلفزيون الإيراني يبث لقطات تؤكد أن أميركا لم تسقط الطائرة المسيرة logo رسالة من الجيش للمعتصمين في محيط مجلس النواب
كارفخال: أعيش أسوأ فترة مع ريال مدريد وأرغب بالإعتزال هنا
2019-04-15 15:06:57

كشف ظهير أيمن نادي ​ريال مدريد​ الإسباني، داني ​كارفخال​، أنه يعيش أسوأ فترة حاليًا مع النادي الملكي، بعد الخروج من مسابقتي كأس ملك إسبانيا و​دوري أبطال أوروبا​ وعدم منافسة الفريق على لقب الدوري الإسباني.

وقال كارفخال في مقابلة مع صحيفة ماركا الإسبانية ": هذه الأشهر هي الأصعب لي كلاعب محترف، من النادر ألا تلعب على أي لقب منذ شهر آذار الماضي، إنه وضع غريب وغير مريح، نسعى للفوز بما تبقى من مباريات في الليغا والتفكير في الموسم المقبل".

وأشار كارفخال إلى أنه يفكر في الإعتزال مع ريال مدريد، مضيفا أنه لم يتلق أي عرض من الخارج، وتحديدا من الدوري الإنكليزي الممتاز كما أشيع مؤخرا.

وعن عودة زين الدين زيدان قال :" "كان هو الأنسب، وجاء في التوقيت الصحيح وكان أفضل شيء يمكن حدوثه.. كانت من الشجاعة العودة في توقيت صعب كهذا". 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top