2019- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بحوزتهما ١٠٠ الف دولار مزيفة... بقبضة القوى الامنية logo مطلوب يفجر نفسه بدورية للمعلومات logo تقشف في "الثقافة"... واحتمال ترك المبنى الحالي وارد logo عسيران: على القيادات انتقاء كلماتها امام الشعب logo دريان: لإيجاد حلول للازمة الاقتصادية logo قائد الأركان الروسية: لولانا لكانت سوريا قد فقدت عام 2015 logo خامنئي: سنصدر من النفط ما يحلو لنا logo واشنطن تسعى إلى إفلاس حزب الله
كارفخال: أعيش أسوأ فترة مع ريال مدريد وأرغب بالإعتزال هنا
2019-04-15 15:06:57

كشف ظهير أيمن نادي ​ريال مدريد​ الإسباني، داني ​كارفخال​، أنه يعيش أسوأ فترة حاليًا مع النادي الملكي، بعد الخروج من مسابقتي كأس ملك إسبانيا و​دوري أبطال أوروبا​ وعدم منافسة الفريق على لقب الدوري الإسباني.

وقال كارفخال في مقابلة مع صحيفة ماركا الإسبانية ": هذه الأشهر هي الأصعب لي كلاعب محترف، من النادر ألا تلعب على أي لقب منذ شهر آذار الماضي، إنه وضع غريب وغير مريح، نسعى للفوز بما تبقى من مباريات في الليغا والتفكير في الموسم المقبل".

وأشار كارفخال إلى أنه يفكر في الإعتزال مع ريال مدريد، مضيفا أنه لم يتلق أي عرض من الخارج، وتحديدا من الدوري الإنكليزي الممتاز كما أشيع مؤخرا.

وعن عودة زين الدين زيدان قال :" "كان هو الأنسب، وجاء في التوقيت الصحيح وكان أفضل شيء يمكن حدوثه.. كانت من الشجاعة العودة في توقيت صعب كهذا". 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top