2019- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بحوزتهما ١٠٠ الف دولار مزيفة... بقبضة القوى الامنية logo مطلوب يفجر نفسه بدورية للمعلومات logo تقشف في "الثقافة"... واحتمال ترك المبنى الحالي وارد logo عسيران: على القيادات انتقاء كلماتها امام الشعب logo دريان: لإيجاد حلول للازمة الاقتصادية logo قائد الأركان الروسية: لولانا لكانت سوريا قد فقدت عام 2015 logo خامنئي: سنصدر من النفط ما يحلو لنا logo واشنطن تسعى إلى إفلاس حزب الله
اليسون يعادل رقم دي خيا وجو هارت والهدف المقبل بيبي رينا
2019-04-15 16:05:16

إستطاع الحارس البرازيلي لنادي ​ليفربول​ ​أليسون بيكر​ أن يحافظ على شباكع نظيفة في مباراة ليفربول يوم أمس أمام تشيلسي، بعد أن حقق الريدز الإنتصار بنتيجة 2-0.

وتمكّن أليسون أن يحافظ على شباكه نظيفة للمباراة رقم 18 هذا الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز، معادلا الرقم الخاص خلال موسم واحد بالبرميرليغ والذي حققه سابقا ​دافيد دي خيا​ و​جو هارت​.

ويحتاج أليسون لأن يحافظ على شباكه مباراتين إضافيّتين قد يصل إلى رقم بيبي رينا التاريخي مع ليفربول، الذي حافظ في السابق على شباكه لـ20 مباراة في الموسم. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top