2019- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بحوزتهما ١٠٠ الف دولار مزيفة... بقبضة القوى الامنية logo مطلوب يفجر نفسه بدورية للمعلومات logo تقشف في "الثقافة"... واحتمال ترك المبنى الحالي وارد logo عسيران: على القيادات انتقاء كلماتها امام الشعب logo دريان: لإيجاد حلول للازمة الاقتصادية logo قائد الأركان الروسية: لولانا لكانت سوريا قد فقدت عام 2015 logo خامنئي: سنصدر من النفط ما يحلو لنا logo واشنطن تسعى إلى إفلاس حزب الله
ماذا قال باسم مرمر خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمبارة السويق والعهد؟
2019-04-15 17:08:35

أكّد ​باسم مرمر​ المدير الفني لنادي ​العهد​، أن السويق العماني يقدم مستويات جيدة في بطولة ​كأس الاتحاد الآسيوي​، رغم الخسارة في مبارياته الماضية.

ويواجه العهد اللبناني، نظيره السويق العماني، غدًا الثلاثاء، على استاد سيب سبورت، في رابع جولات دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي.

وأضاف مرمر في المؤتمر الصحافي السابق للمباراة :" هدفنا هو التأهل إلى الدور الثاني، السويق لا يعد الحلقة الأضعف، لأنه يمتلك لاعبين قادرين على تحقيق الفوز ".

وتابع :" نأمل تكرار الفوز على السويق، فهدفنا المنافسة على حصد اللقب، وهذا حق مشروع بالنسبة لنا ".

وردا على سؤال حول مباراة القادسية والمالكية قال مرمر  :" لا نفكر في مباراة المالكية البحريني والقادسية الكويتي، تركيزنا منصب على مباراة السويق ".

وعن مدى تأثير غياب المدافع أحمد الصالح، أوضح (لدينا البديل المناسب لتعويض غيابه، أما الحارس مهدي خليل يتدرب حاليًا وقد يشارك بنسبة كبيرة).



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top