2019- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بحوزتهما ١٠٠ الف دولار مزيفة... بقبضة القوى الامنية logo مطلوب يفجر نفسه بدورية للمعلومات logo تقشف في "الثقافة"... واحتمال ترك المبنى الحالي وارد logo عسيران: على القيادات انتقاء كلماتها امام الشعب logo دريان: لإيجاد حلول للازمة الاقتصادية logo قائد الأركان الروسية: لولانا لكانت سوريا قد فقدت عام 2015 logo خامنئي: سنصدر من النفط ما يحلو لنا logo واشنطن تسعى إلى إفلاس حزب الله
جاويش أوغلو: تاريخنا خال من الاستعمار والإبادة
2019-04-15 17:11:40

لفت وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو إلى أن الشعب التركي لن يتعلم تاريخه من الذين يعشقون قتلة أجدادهم وينسون نسبهم من أجل المناصب، مشيراً إلى اننا نفتخر بأجدادنا وماضينا، لأن تاريخنا خال من الاستعمار والإبادة، ونعتز بكافة رموز وشخصيات هذه الأمة.

وأوضح أن أفضل رد لظاهرة الإرهاب والتطرف، يكمن في رموز الحضارة العظيمة التي ترعرعت فوق تراب الأناضول، مشيراً إلى أن الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا الشهر الماضي، يعكس مدى تعاظم ظاهرة العنصرية والعداء للإسلام والأجانب.

وأكد أن تركيا ستظل جزيرة للاستقرار والأمن في منطقة تعاني الكثير من الأزمات والاشتباكات، رغم كافة الأوضاع الأمنية المتردية في البلدان المجاورة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top