2019- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بحوزتهما ١٠٠ الف دولار مزيفة... بقبضة القوى الامنية logo مطلوب يفجر نفسه بدورية للمعلومات logo تقشف في "الثقافة"... واحتمال ترك المبنى الحالي وارد logo عسيران: على القيادات انتقاء كلماتها امام الشعب logo دريان: لإيجاد حلول للازمة الاقتصادية logo قائد الأركان الروسية: لولانا لكانت سوريا قد فقدت عام 2015 logo خامنئي: سنصدر من النفط ما يحلو لنا logo واشنطن تسعى إلى إفلاس حزب الله
تدابير سير في بيروت غدا
2019-04-15 17:13:24

أصدرت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة بلاغا، أشارت فيه الى أنّه عند "الساعة 10.00 من تاريخ 16/04/2019، سيقام احتفال مئوية نقابة المحامين في مبنى قصر عدل بيروت، لذلك ستتخذ تدابير السير التالية: منع وقوف السيارات اعتباراً من الساعة 6.00 من التاريخ المذكور، في محيط بقعة قصر العدل والطرقات المحيطة".
وأعلنت، أنّ "منع الوقوف يطال المسالك الاتية: "القصر الجمهوري، الصياد، جادة اميل لحود، أوتوستراد التحويطة، تحت جسر الهراوي، جسر الهراوي، قصر العدل، امام المديرية العامة لقوى الامن الداخلي، عين الرمانة / الشارع العريض، مستديرة الطيونة، شارع عمر بيهم، جادة سامي الصلح ما بين مستديرة العدلية وتقاطع طريق الشام مع الجادة والمسرب المحاذي لقصر العدل لجهة جادة بيار الجميل".
كذلك تمنّت المديرية "من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات رجال قوى الامن الداخلي وارشاداتهم، وبلافتات السير التوجيهية تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top