2019- 07 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: فلسطينيون يقطعون الطريق عند مدخل مخيم الجليل logo يحتال بتأشيرات هجرة مزورة إلى أوروربا logo عبدالله: "التقدمي الاشتراكي" سيبقى حصنا منيعا logo كرم: صفقاتهم تجاوزت بأشواط صفقة القرن logo وزير العمل لحسن مراد: هل تدعو إلى عدم تطبيق القانون؟ logo بالفيديو: نتنياهو يحذر الاتحاد الأوروبي من ايران logo تركيا ترد على القرارات الأوروبية logo ترمب... و"النساء الاربعة"!
إحياء الجمعة العظيمة في عكار بقداديس ومسيرات درب الجلجلة
2019-04-19 23:18:32

أحيت الطوائف المسيحية التي تعتمد التقويم الغربي في محافظة عكار، رتبة دفن السيد المسيح، بقداديس أقيمت في معظم كنائس المنطقة.

وانطلقت من كنيسة دير الآباء الكرمليين في القبيات، مسيرة درب الصليب، حيث حمل المصلون الصليب المقدس، متمثلين بدرب الجلجلة، وصولا إلى الصليب الكبير المرتفع عند إحدى أعلى تلال البلدة. وتقدم المسيرة رئيس إقليم كاريتاس عكار الأب الكرملي ميشال عبود.

كذلك أقيمت قداديس ومسيرات درب الصليب، في بلدات عندقت ومنجز وشدرا والتليل والهد ودير جنين وحلبا والشيخ محمد ومنيارة والنفيسة والقريات وخربة الجرد وبقرزلا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top