2019- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo الرئيس ميقاتي في عيد المقاومة والتحرير​: تضامننا ووحدتنا كفيلان بحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا وثرواتنا البحرية logo بدء أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء logo انفجار ألغام أرضية على الحدود logo حبيش: مشروع الموازنة اصلاحي logo ضربة لـ"جدار ترمب" logo حاصباني: تفاجأنا بتخفيض 170 مليون ليرة من إيرادات الاتصالات الأمر الذي سينعكس سلبا logo انفجار الغام ارضية في ميس الجبل بسبب حريق logo ميقاتي: تضامننا ووحدتنا كفيلان بحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا
مصرع 8 أشخاص في بيرو جراء انقلاب حافلة متجهة لجنازة الرئيس المنتحر
2019-04-20 01:12:23

لقي 8 أشخاص مصرعهم وأصيب 49 آخرون بجروح في حادث انقلاب حافلة كانت متجهة إلى مراسم جنازة رئيس بيرو الأسبق آلان غارسيا، الذي انتحر قبل يومين أثناء محاولة السلطات اعتقاله.

وأفاد الإذاعة المحلية بأن الحادث وقع على بعد 150 كلم عن مدينة ليما عاصمة بيرو . وحسب المعلومات الأولية، فإن الحادث ناجم عن غفوة السائق وفقدانه السيطرة على الحافلة. وكان على متن الحافلة 68 شخصا. وقد فتحت السلطات تحقيقا في الحادث.

وكان آلان غارسيا، الذي شغل منصب الرئاسة في 1985 1990 و2006 2011، يتهم بتلقي رشوة قدرها 100 ألف دولار من شركة أوديبريخت البرازيلية للبناء مقابل المساعدة في حصولها على عقود.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top