2019- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo الرئيس ميقاتي في عيد المقاومة والتحرير​: تضامننا ووحدتنا كفيلان بحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا وثرواتنا البحرية logo بدء أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء logo انفجار ألغام أرضية على الحدود logo حبيش: مشروع الموازنة اصلاحي logo ضربة لـ"جدار ترمب" logo حاصباني: تفاجأنا بتخفيض 170 مليون ليرة من إيرادات الاتصالات الأمر الذي سينعكس سلبا logo انفجار الغام ارضية في ميس الجبل بسبب حريق logo ميقاتي: تضامننا ووحدتنا كفيلان بحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا
الملح الابيض سر من أسرار الجمال في مجال التجميل
2019-04-20 02:12:27


الملح الابيض سر من أسرار الجمال في مجال التجميل


فوائد عديدة للملح الذي نضعه على المائدة او نضيفه اثناء الطهي فهو ليس قاصر على الطعام فقط ، ولكن يستخدم في مجال التجميل أيضاً ، فالملح يساعد البشرة على التخلص من الخلايا الميتة ،وذلك عن طريق نثر قليل من الملح على قطعه قماش مبلله بالماء الدافئ ، ثم قومي بدعك وجهك بها ولكن برفق ، ثم ضعي كريماً مرطباً مناسباً لبشرتك.



 أما الجسم فالملح يساعد على ازالة الجلد الميت وتنشيط الدورة الدموية ، لذا قومي بدعك الكتفين والكوعين والركبتين والكعبين بالملح الخشن قبل الحمام الدافئ فهو يساعد على نعومة بشرتك ويمنحك الطراوة والحيوية كما يساعد على تجفيف الجروح البسيطة. الأظافر أيضاً يعمل الملح على تقويتها وذلك عن طريق مزج ملعقه صغيرة من صفار بيضة جيداً ثم أضيفي إليه ، ملعقتي عسل نحل ثم امزجي الخليط جيداً ، أدعكي أظافرك جيداً واتركي المزيج لمده نصف ساعة ثم شطفي أصابعك جيداً بالماء البارد ، كرري هذه العملية كل اسبوع اغمسي إصبعك بالماء ثم ملح الطعام ثم ادعكي بها أسنانك لإزالة أي أثار لمواد عالقة بالأسنان ..



وستشعرين بالانتعاش ثم مضمضي بعد ذلك بالماء البارد, استعملي هذه الطريقة مره واحده في الأسبوع مع الاحتراس ألا يخدش الملح اللثة. كما يمكنك عمل سائل مكون من ملعقة صغيره من الملح في كوب من الماء الدافىء ويستخدم للمضمضه وهو يفيد في حالات قروح الفم والالتهابات ويساعد على التخلص منها.



قد يهمك أيضاً :



السمك الحار بصلصة جوز الهند على الطريقة التايلندية



علماء روس يكتشفون السمكة الأكثر فائدة للإنسان لاحتوائها على أوميغا-3



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top