2019- 05 - 24   |   بحث في الموقع  
logo فينغر: أشتاق إلى ارسنال وسأعود قريبًا logo دورتموند ينوي التعاقد مع ماندزوكيتش logo وطاويط بحرية عملاقة في شباك صيادي صور logo هذا ما اصدرته وزيرة الداخلية بشأن الزجاج الداكن logo اطلاق سراح نجل النائب السابق حسن يعقوب logo اصدار 8 قرارات اتهامية بجرائم ارهابية منها قتل نقيب ومؤهل logo هل يتّبع “حزب الله” حمية؟ logo الرئيس ميقاتي إستقبل النائب طوني فرنجية
هجوم على قاعدة عسكرية تركية ومقتل 4 جنود وإصابة 6 آخرين
2019-04-20 15:56:50


قالت وزارة الدفاع التركية، السبت، إن أربعة جنود قتلوا، الجمعة، في اشتباكات مع حزب العمال الكردستاني بالقرب من الحدود مع العراق.








وذكرت وكالة دمير أوران للأنباء أن قاعدة عسكرية تعرضت لهجوم في منطقة سكورجا في إقليم هكاري في جنوب شرق تركيا، مما دفع الجيش التركي للرد بعملية عسكرية “واسعة النطاق”.


وأضافت الوزارة “قتل جُنديان في إطار العمليات الجارية في منطقة الحدود التركية العراقية في اشتباكات مع الإرهابيين بالرغم من كافة الجهود التي بذلت لإنقاذهما”.


وأكدت أن أربعة جنود قتلوا في المجمل، وأصيب ستة آخرون.


وأشارت إلى أن “الإرهابيين يتعرضون لإطلاق نار كثيف، إلى جانب عملية جوية، ومركبات دعم في المنطقة”.


يذكر أن حزب العمال الكردستاني بدأ تمردا منذ عام 1984 للمطالبة بحكم ذاتي في جنوب شرق تركيا الذي تقطنه أغلبية كردية. وتصنفه الولايات المتحدة وتركيا والاتحاد الأوروبي منظمة إرهابية.






f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top