2019- 08 - 24   |   بحث في الموقع  
logo ترامب عرض على رئيس البرازيل المساعدة باخماد حرائق غابات الامازون logo ناقلة النفط الإيرانية أدريان داريا 1 تغير وجهتها إلى تركيا logo الخليج: هل يساعد جونسون بريطانيا على تجاوز الخروج من البريكست؟ logo اشتباكات بين قوات الجيش الليبي بقيادة حفتر وحكومة الوفاق بمحيط غريان logo مقتل شخصين حرقا وأكثر من ألف دجاجة في بانكوك logo لماذا يتناسى سامي الجميل تاريخ لبنان الحديث؟…مرسال الترس logo قمة الثمانية دون روسيا الأحد.. وفلسطين تكتب رسالتها بالدم logo اقتراح قانون لإسقاط حق الناجحين بمباريات الخدمة المدنية: «الميثاقية» تَضرب من جديد
الشرطة الأفغانية: انفجار في كابل بالقرب من وزارة الاتصالات
2019-04-20 16:57:42

أفاد متحدث باسم الشرطة في العاصمة الأفغانية بأن انفجارا هز اليوم السبت وسط كابل، بالقرب من فندق كبير ومبنى وزارة الاتصالات.


وأضاف المتحدث أن عملية إطلاق نار تلت الانفجار، دون تقديم أي تفاصيل أخرى حول وقوع إصابات أو أسباب الانفجار الذي وقع في أحد أهم المناطق التجارية للمدينة.


ولم يعلن أحد مسؤوليته حتى الآن عن هذا الاعتداء.


من جهته أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية الأفغانية، نصرت رحيمي، وقوع إطلاق نار حول مبنى وزارة الاتصالات.


وأشارت المصادر المحلية إلى أن الانفجار وقع أيضا بالقرب من فندق “Serena Hotel” المحصن بشدة والذي يدخل في القائمة الصغيرة للفنادق التي يستخدمها الزوار الأجانب.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top