2019- 05 - 24   |   بحث في الموقع  
logo تدابير سير في الفياضية logo إقفال بناية الآغا في منطقة المصطيبة العقارية logo مصلحة الليطاني: لوقف تنفيذ مشروع بلدية قب الياس logo بالصور: جريحة في وادي جيلو logo بالصور: حريق داخل معمل في رسم الحدث logo بالصورة: بعد اعتدائه على هرة في عكار... هذا مصيره! logo سؤال من فريد هيكل الخازن حول الموازنة! logo ٢٥ أيار بسطة في سوق الأحد
الشرطة الأفغانية: انفجار في كابل بالقرب من وزارة الاتصالات
2019-04-20 16:57:42

أفاد متحدث باسم الشرطة في العاصمة الأفغانية بأن انفجارا هز اليوم السبت وسط كابل، بالقرب من فندق كبير ومبنى وزارة الاتصالات.


وأضاف المتحدث أن عملية إطلاق نار تلت الانفجار، دون تقديم أي تفاصيل أخرى حول وقوع إصابات أو أسباب الانفجار الذي وقع في أحد أهم المناطق التجارية للمدينة.


ولم يعلن أحد مسؤوليته حتى الآن عن هذا الاعتداء.


من جهته أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية الأفغانية، نصرت رحيمي، وقوع إطلاق نار حول مبنى وزارة الاتصالات.


وأشارت المصادر المحلية إلى أن الانفجار وقع أيضا بالقرب من فندق “Serena Hotel” المحصن بشدة والذي يدخل في القائمة الصغيرة للفنادق التي يستخدمها الزوار الأجانب.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top