2019- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo الرئيس ميقاتي في عيد المقاومة والتحرير​: تضامننا ووحدتنا كفيلان بحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا وثرواتنا البحرية logo بدء أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء logo انفجار ألغام أرضية على الحدود logo حبيش: مشروع الموازنة اصلاحي logo ضربة لـ"جدار ترمب" logo حاصباني: تفاجأنا بتخفيض 170 مليون ليرة من إيرادات الاتصالات الأمر الذي سينعكس سلبا logo انفجار الغام ارضية في ميس الجبل بسبب حريق logo ميقاتي: تضامننا ووحدتنا كفيلان بحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا
مطار في أميركا يواجه خسائر بـ14.5 مليون دولار
2019-04-20 17:56:30

يواجه مطار دنفر الدولي في ولاية كولورادو الأميركية معضلة، بعد أن فشل في تشغيل نظام للإعلانات أنفق عليه 14.5 مليون دولار، حيث يقوم هذا النظام على حائط من أعمدة متراصة بمسافة 1000 قدم وشاشات تلفزة كبيرة لعرض الإعلانات.


ولكن وعلى الرغم من مرور 16 شهراً على إنتهاء العمل منه، فإنّ هذا الحائط لا يعمل بشكل صحيح إلى الآن. فهل تستطيع إدارة المطار استرداد المبلغ الذي أنفقته على هذا المشروع الخاسر إلى اليوم؟.



وتقول شبكة “فوكس نيوز” الأميركية إن البنية الأساسية للحائط تعرضت للعطل تدريجياً منذ 2017 فور تشغيلها، ما استدعى المطار استدعاء شركة باناسونيكلمحاولة إصلاح النظام.


وكشفت الصحيفة أن باناسونيك تلقت 11.5 مليون دولار من شركة دنفر إنترناشيونال لبناء العلامة الإعلانية، ثم مبلغ 3 ملايين دولار أخرى للحفاظ على النظام الإعلاني وصيانته على مدار 12 عاماً.


رغم ذلك يجري التفاوض مع شركات إعلانية، مع العمل على حل مشكلة الحائط، ويأمل المسؤولون في تحقيق إجمالي مبيعات بـ 1.2 مليون دولار سنوياً.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top