2019- 08 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الشيرينغيتو: برشلونة خارج سباق نيمار logo 12 لاعبًا سيغيبون عن إفتتاحية الدوري الإيطالي للإيقاف logo نكودو يودع توتنهام وينضم الى بشكتاش logo غرامة مالية على سان جيرمان بسبب نيمار logo يمق عرض مع لجنة البيئة في حركة التنمية والتجدد مشروع الفرز من المصدر logo اصابة 4 اشخاص بتصادم شاحنتين و 3 سيارات logo مجلس الوزراء التأم في بيت الدين برئاسة الرئيس عون logo العريضي بعد لقائه بري في عين التينة: آن الاوان أن نحفظ لأنفسنا تصنيفا يستحقه هذا البلد
اليكم ملكة جمال العرب لسنة 2019 (بالصور)
2019-04-21 20:58:49

توجت ابنة الجزائر سمارة يحيى بلقب ملكة جمال العرب لعام 2019.

حيث غصت مواقع التواصل بصور سمارة وبإطلالاتها المتميزة، خاصة التي عكست من خلالها أصالة التراث الجزائري الأصيل على غرار لباس الكاراكو العاصمي والزي القبائلي والشاوي.

وأعلنت لجنة تحكيم مهرجان تتويج ملكة جمال العرب، برئاسة الدكتورة حنان نصر، السبت، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ملكة جمال الجزائر الأميرة سمارة يحيى ملكة جمال العرب لعام 2019.

ونالت الفلسطينية لورين أمسيح على لقب الوصيف الأولى، أما الوصيف الثانية فكانت من نصيب اللبنانية مريم كمون، بينما كانت الوصيفة الثالثة المغربية نبيلة عقيلي، فيما أخدت اليمنية نرمين الجعفري لقب الوصيفة الرابعة.

وحصدت ملكة جمال العرب مصر يمنى سعيد، على لقب الفتاة المثالية، بينما حصلت ملكة جمال العرب عراق شمس حميد علي لقب “ميس موديل”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top