2019- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo دي ليخت يبتعد عن مانشستر يونايتد logo خاص: فالفيردي سقط تكتيكيا وراكم الخسارات بتفويت نيل كأس إسبانيا logo البطريرك الراعي: لاقرار موازنة تكون أساسًا للنّهوض الاقتصاديّ logo محمد نصرالله: المهم ان تكون الموازنة قابلة للتطبيق logo فضل الله: لضرورة إنجاز الموازنة بهدوء وإنتاجية logo الراعي يمنح وسام مار مارون للمطران بولس مطر logo بالصور: تركيب منحوتات صخرية في نطاق اتحاد بلديات بعلبك logo صفي الدين: المقاومة في لبنان قوية وثابتة وتتقدم الى الأمام
صحة عسير" تنفذ قرارًا بإغلاق أحد المستشفيات الخاصة وتغريمه 50 ألف ريال
2019-04-22 07:09:33


صحة عسير تنفذ قرارًا بإغلاق أحد المستشفيات الخاصة وتغريمه 50 ألف ريال


نفذت صحة عسير قرار لجنة النظر في مخالفات المؤسسات الصحية الخاصة بإغلاق أحد المستشفيات الخاصة بالمنطقة، وتغريمه ٥٠ ألف ريال وذلك بسبب عدة مخالفات تم رصدها من ضمنها مخالفات في عدم التقيد بنظام مكافحة العدوى، ونقص بعض التجهيزات، ومخالفات في بعض التراخيص اللازمة.



وتفصيلاً، أوضحت صحة عسير أنه تم شخوص لجنة من فريق إدارة الالتزام على المستشفى، وتم تنفيذ القرار مع إلزام مالك المنشأة بمراجعة إدارة الالتزام لتعديل وضعهم بما يتوافق مع النظام فورًا، واستمرار الإغلاق حتى تلافي جميع الملاحظات.



وأكدت صحة عسير حرصها التام على سلامة المرضى وعدم التهاون في تطبيق أنظمة وزارة الصحة، كما تؤكد استمرار جولاتها الرقابية على جميع المنشآت الصحية الخاصة، وتدعو جميع المستفيدين إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات عبر الرقم ٩٣٧.



وقد يهمك ايضًا:



"تخلخل الأسنان" ناقوس خطر للإصابة بمرض "السكري"



احذر ارتفاع "ضغط الدم" يؤدي إلى مضاعفات قاتلة و"الموت المفاجئ"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top