2019- 05 - 24   |   بحث في الموقع  
logo قبيسي: انجاز الموازنة غير كاف لمعالجة الازمة الاقتصادية logo النيابة العامة تخلي سبيل نجل النائب السابق يعقوب logo الكتلة الوطنية: ما كشفه كنعان والحاج حسن صنيعة حكومات شارك فيها حزباهما logo أحمد الحريري: الموازنة ستكون إنجاز لحكومة سعد الحريري logo أحمد قبلان: لبنان ليس فقيرا وهو قادر على الخروج مما هو فيه logo المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير سير مفاوضات البريكست logo الخارجية الصينية تندّد باتهام بومبيو لرئيس هواوي بالكذب logo منظمو احتجاجات السترات الصفراء بفرنسا يتوعّدون بالتصعيد
يازجي التقى كهنة ومجلس وفعاليات ابرشية حلب والاسكندرون
2019-04-22 09:10:23

التقى بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس يوحنا العاشر يازجي بكهنة ومجلس وفعاليات أبرشية حلب والاسكندرون في مسرح كاتدرائية النبي الياس بحلب، حيث تابع فيلما قصيرا يعرض هيكلية الأبرشية وكهنتها وكنائسها وفعالياتها المتنوعة التابعة لمجلس الأبرشية.

وقد رحب الأرشمندريت موسى الخصي بالبطريرك يوحنا وسط أبنائه، مشيدا بـوحدتهم حول الكنيسة في أحلك الظروف الصعبة، وراجيا عودة راعيهم المطران بولس في أسرع وقت.

وتوجه يازجي بكلمة أبوية عبر فيها عن سعادته بوجوده بين أبنائه في حلب، مشيدا بـقوة إيمانهم وصمودهم، وحضهم على الالتفاف دوما حول الكنيسة والتعاضد في خدمتها شهادة لمحبتهم للرب يسوع، رافعا أدعيته المقدسة في هذه المواسم المباركة لعودة راعيهم في أسرع وقت وعودة الاستقرار والطمأنينة إلى ربوع حلب وسوريا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top