2019- 05 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: بعد اعتدائه على هرة في عكار... هذا مصيره! logo سؤال من فريد هيكل الخازن حول الموازنة! logo ٢٥ أيار بسطة في سوق الأحد logo علامة يعرض واقع المياه في الضاحية logo قبيسي: للاقلاع عن سياسة هدر الوقت logo بلدية بيروت تغازل صحناوي بـ "٥٠ الف دولار" logo هاشم: للإسراع بإقرار الموازنة وإحالتها للمجلس النيابي logo قبيسي: انجاز الموازنة غير كاف لمعالجة الازمة الاقتصادية
إجلاء أكثر من 1500 شخص من منازلهم بسبب الفياضانات في شرق كندا
2019-04-22 09:10:28

أجلت السلطات الكندية أكثر من 1500 شخص من منازلهم بينما نشر حوالى 600 عسكري على الأرض بسبب الفياضانات التي تشهدها مقاطعتي كيبيك ونيو برونسويك. ومنذ أيام تضرب فيضانات ربيعية ناجمة عن ذوبان الثلوج، شرق كندا بأكمله، من نهر واتاوي في شرق مقاطعة أونتاريو إلى نهر سان جان في نيو برونسويك مرورا بنهر سان لوران وروافده في جنوب كيبيك.

وأكد الناطق باسم الدفاع المدني إيريك هود لوكالة فرانس برس أننا متفائلون للأيام المقبلة، موضحا أنه ستحدث فيضانات كبيرة لكن بشكل عام لن نصل إلى مستوى 2017، باستثناء بعض القطاعات مثل بحيرة سان بيار، حيث يتوسع نهر سان لوران بالقرب من مدينة تروا ريفيير، مؤكدا أن الفارق الوحيد مع ما حدث في 2017 هو مستوى استعداد البلديات والسكان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top