2019- 08 - 22   |   بحث في الموقع  
logo خاص - هذه انة الموهوبة مشروع فني جديد لـ ميشال فاضل logo الشيرينغيتو: برشلونة خارج سباق نيمار logo 12 لاعبًا سيغيبون عن إفتتاحية الدوري الإيطالي للإيقاف logo نكودو يودع توتنهام وينضم الى بشكتاش logo غرامة مالية على سان جيرمان بسبب نيمار logo يمق عرض مع لجنة البيئة في حركة التنمية والتجدد مشروع الفرز من المصدر logo اصابة 4 اشخاص بتصادم شاحنتين و 3 سيارات logo مجلس الوزراء التأم في بيت الدين برئاسة الرئيس عون
تعرف على القائد الجديد للحرس الثوري الإيراني
2019-04-22 09:11:04

أقال المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، علي خامنئي، قائد الحرس الثوري، اللواء محمد علي جعفري، معينا بدلا منه، نائبه، العميد حسين سلامي.
وبحسب وسائل إعلام إيرانية، فإن العميد سلامي، ولد في مدينة کلبايکان عام 1960، ودرس هندسة الميكانيك، بالتزامن مع نجاح الثورة ضد نظام الشاه.
وبعد انتهاء دراسته الجامعية، التحق سلامي في صفوف الحرس الثوري كمقاتل في الحرب ضد العراق، مع فترة خدمة طويلة في مناطق الأكراد.
وذكرت قناة "العالم" الإيرانية، أن سلامي أمضى الدورات التدريبية في کلية القيادة والأرکان، وتخرج في الإدارة الدفاعية من الجامعة الإسلامية، كما يعد قائد الدورة العليا للحرب منذ سنة 1992 إلي 1997.
وقاد شغل سلامي مناصب عدة، منها مساعد عملية الأرکان العامة في الحرس الثوري، وقائد سلاح جو الحرس الثوري، وعضو هيئة التدريس في الجامعة العليا للدفاع الوطني، وأخيرا نائب القائد العام للحرس الثوري منذ العام 2009.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top