2019- 08 - 22   |   بحث في الموقع  
logo يمق عرض مع لجنة البيئة في حركة التنمية والتجدد مشروع الفرز من المصدر logo اصابة 4 اشخاص بتصادم شاحنتين و 3 سيارات logo مجلس الوزراء التأم في بيت الدين برئاسة الرئيس عون logo العريضي بعد لقائه بري في عين التينة: آن الاوان أن نحفظ لأنفسنا تصنيفا يستحقه هذا البلد logo تعميمان للحسن إلى المحافظين… ماذا جاء فيهما؟ logo العبد الله بعد لقائه الرئيس دبوسي: مشاريعكم الكبرى محورية على طريق وحزام الحرير logo ظريف: مستعدون للعمل على مقترحات فرنسا بشأن الاتفاق النووي logo تذكير من هيئة إدارة السير للمواطنين بشأن رسوم السير السنوية
الحجار: طروحاتنا هي دائما لمصلحة الوطن
2019-04-22 09:11:42

جال النائب محمد الحجار على رأس وفد من تيار المستقبل، ضم عددا من أعضاء مكتب ومجلس منسقية جبل لبنان الجنوبي على الاديرة في منطقة إقليم الخروب مهنئا بعيد الفصح المجيد. المحطة الأولى كانت في دير المخلص في جون، حيث كان في استقبال الوفد الرئيس العام للرهبانية المخلصية الارشمندريت انطوان ديب، رئيس الدير الأرشمندريت نبيل واكيم وعدد من كهنة الدير. وتحدث الحجار فقدم التهاني بعيد الفصح باسم الرئيس سعد الحريري، وقال: "جئنا كما جرت العادة لنقدم التهاني بعيد الفصح لإخوتنا في الوطن وأهلنا في الإقليم، ونزور هذا الصرح الجامع التاريخي الذي يعتبر جسر التواصل بين أبناء إقليم الخروب".وامل في "ان يكون العيد بما يحمل من معاني التضحية والقيامة حافزا لكي نطبق هذه المعاني في حياتنا وفي البحث عن سبيل للخروج من الازمة الاقتصادية الاجتماعية التي تلم بنا والتي نأمل من حكومة الى العمل في ترجمة الإرادة الموجودة لدى غالبية الافرقاء السياسيين وإنقاذ البلد"، مؤكدا ان "لا شيء صعبا اذا توفرت الإرادة". واكد "ان هناك تباشير خير تلوح في الوطن"، معتبرا "ان الجميع شعر بالحال الصعبة التي وصل اليها الوطن"، مشددا على "ان يتحمل الجميع مسؤولياته لأن حال البلد تستلزم ذلك ولاننا لن نرضى بمزايدات تريد إظهار البعض حريصين على المواطن وآخرين لا يهمهم ذلك".واوضح ان "طروحات تيار المستقبل ليست شعبوية ولا فئوية انما هي دائما لمصلحة الوطن اولا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top