2019- 05 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: ميليونير يطلب زواج منها خلال مهرجان “كان” logo عباس ابراهيم: أقسمنا على الحفاظ على وطننا ودرء الأخطار عنه logo لمع نجمها عام 2013 .. من هي تيريزا ماي؟ logo تدابير سير في الفياضية logo إقفال بناية الآغا في منطقة المصطيبة العقارية logo مصلحة الليطاني: لوقف تنفيذ مشروع بلدية قب الياس logo بالصور: جريحة في وادي جيلو logo بالصور: حريق داخل معمل في رسم الحدث
بالصور: تفاصيل مطاردة عصابة سرقت سيارتين في بيروت
2019-04-22 10:13:22

اعلنت المديريـة العـامـة لقوى الامن الداخلي في بيان ان "فجر 16/4/2019 أقدم مجهولون على سرقة سيارتي فان نوع هيونداي، لون أبيض، من محلتي بدارو وسامي الصلح في بيروت".
واضافت: "بنتيجة المتابعة الميدانية والفورية، التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، توافرت معلومات عن قيام عصابة اللصوص بنقل السيارتين المذكورتين من بيروت الى الشمال تمهيدا لنقلها الى البقاع. وعلى أثر ذلك تم تكليف قطعات الشعبة في الشمال بتكثيف الدوريات على المسالك المحتمل استخدامها من قِبل المشتبه بهم، وجرى نصب كمائن عدّة بهدف توقيف الفاعلين وضبط السيارتين".
وتابعتك "خلال فترة ثلاث ساعات من حصول السرقة، وبنتيجة عمليات الرصد والمراقبة، تم تحديد مكان تواجد السيارتين المسروقتين في بلدتي مشمش وفنيدق، حيث قامت قوة من الشعبة بمطاردتها، وتمكنت من توقيف اثنين من افراد العصابة كانا على متنها، وهما: م. أ. (مواليد عام 1994 سوري)، ي. أ. (مواليد عام ۱۹۹۷ سوري)".
وذكرت ان "بالتحقيق معهما اعترفا أنهما من أفراد عصابة سرقة سيارات، وانهما نفذا عملية سرقة السيارتين المذكورتين، كما اعترفا بتنفيذ /6/ عمليات سرقة سيارت نوع هيونداي توكسون وسانتا في من مناطق: البربير، جسر الباشا، المدينة الرياضية، الدكوانة، ضبيه والميناء، إضافةً الى محاولة سرقة سيارة هيونداي توكسون في ضبيه. كما اعترف الأول بأن السيارات المسروقة يتم نقلها الى بلدة القصر في البقاع ويقومون بركنها داخل مرآب ليصار إلى نقلها، في اليوم التالي، إلى داخل الأراضي السورية، وأنّه يتقاضى مبلغ الف دولار أميركي عن كل سيارة يسرقها. وتم تسليم السيارتين إلى مالكيها، وأجري المقتضى القانوني بحق الموقوفَين، وأودعا المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء، والعمل جارٍ لتوقيف باقي المتورطين".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top