2019- 08 - 22   |   بحث في الموقع  
logo مداهمات ومحاضر ضبط لمفتشي "العمل" في زغرتا logo بالصور: القوى الامنية تقبض على سارقي سيارات logo خفض 85% على رسوم السير logo بالفيديو: إعتصام للناجحين في "الجمارك" في محيط قصر "بيت الدّين" logo بالصور: حريق داخل معهد في مارالياس... وإصابة 3 اطفال logo الحسن تتحرّك "استباقيًّا" logo 6 جرحى على طريق عام البرغلية - صور logo قوى الأمن تنجح في الإيقاع بسارق في الشراونة
سيدتان تُوضّحان كيفية شفائهما من مرض السكري النوع الثاني
2019-04-22 11:18:10


سيدتان تُوضّحان كيفية شفائهما من مرض السكري النوع الثاني


يرتبط مرض السكري من النوع الثاني بزيادة الوزن ، حيث أن الأشخاص ذوي الوزن الزائد هم الأكثر عرضة للإصابة بالمرض كما يعانون من المضاعفات المرتبطة بالمرض، تشمل المضاعفات المرتبطة بمرض السكري مشكلات في القلب والأعصاب والكلى والعينين والقدمين. لذلك يعد فقدان الوزن هو وسيلة جيدة للسيطرة على المرض كما يمكن أن يساعد إتباع أنظمة غذائية الوجبات محددة على إزالة الحاجة إلى تناول الدواء.



وكشفت كلير ماكنزي وفيكي تيرنر لصحفية "أكسبريس" كيف استطاعا التغلب على المرض السكري النوع الثاني ، كلير ، بعد إتباع نظام غذائي من تابع لمؤسسة "ويت واتشرز"  أو (WW) وهو مؤسسة تدعم برنامج الوقاية من مرض السكري التابع لهيئة الخدمات صحية الوطنية في بريطانيا.



واكتشف كلير إصابتها بمرض السكري من النوع 2 خلال اختبار روتيني بعد زاد وزنها إلى 23 ستون ، وبعد تلقيها التشخيص ، انضمت كلير إلى برنامج  (WW ) في محاولة لفقدان الوزن وتبني نظام غذائي صحي بعد ستة أشهر من بدء برنامج على الموقع ، لم تعد كلير مصابة بمرض السكري. بعد أكثر من عام من بدء برنامجها ، فقدت 5 ستون الآن وتعتزم خسارة المزيد.



اقرأ أيضا:



التوت الأحمر يُقلل خطر الإصابة بمرض السكري



وقالت كلير: "في البداية شعرت بالصدمة من التشخيص وكنت قلقًة جدًا من تأثيره على حياتي" وأضافت "لقد انضممت على الفور إلى برنامج( WW ) في غضون ستة أشهر من انضمامي لم أعد مصابة  بالسكري ، كما انخفض ضغط الدم لدي وأصبح طبيعي ، ولمأعد أعاني من  الكوليسترول المرتفعً.



أما فيكى فكانت تزن 17 ستون وتعاني من ألم شديد في البطن قبل أن يقرر بدء البرنامج بعد بدء البرنامج ، فقدت فيكي 3 ستون في ستة أشهر، وبعدها فقدت أربعة أخرىن. لم تعد تعتبر مصابة بداء السكري.



ووفقا لويت واتشرز، فقد تمت  إحالة 166 مريضًا إليهم من 14 طبيب في بروملي وبعد إتباع البرنامج لمدة 48 أسبوعًا ،قلت لدى حوالي 70 في المائة خطورة الإصابة بمرض الشكر أو بينما اختفي المرض لدي بعض الحالات المصابة .



قد يهمك أيضا:



"السكري" يُهدد المصابين به قبل سن الأربعين بالموت المبكر



طعام ياباني يُساعدّ على خفض نسبة السكر في الدم



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top