2019- 08 - 24   |   بحث في الموقع  
logo ترامب عرض على رئيس البرازيل المساعدة باخماد حرائق غابات الامازون logo ناقلة النفط الإيرانية أدريان داريا 1 تغير وجهتها إلى تركيا logo الخليج: هل يساعد جونسون بريطانيا على تجاوز الخروج من البريكست؟ logo اشتباكات بين قوات الجيش الليبي بقيادة حفتر وحكومة الوفاق بمحيط غريان logo مقتل شخصين حرقا وأكثر من ألف دجاجة في بانكوك logo لماذا يتناسى سامي الجميل تاريخ لبنان الحديث؟…مرسال الترس logo قمة الثمانية دون روسيا الأحد.. وفلسطين تكتب رسالتها بالدم logo اقتراح قانون لإسقاط حق الناجحين بمباريات الخدمة المدنية: «الميثاقية» تَضرب من جديد
اشكال بين مذيعة وضابط في مطار بيروت
2019-04-22 12:00:49

ذكرت مجلّة ″الجرس″ أن المذيعة المصرية سالي عبد السلام، احتُجزت في مطار بيروت الدولي، بعد خلاف مع أحد ضباط الأمن، الذي سحب منها ومن والدتها جوازات السفر، واحتجزهما لأكثر من 4 ساعات، رغم أن والدتها مريضة وفق ما أشارت عبد السلام في فيديوهات نشرتها عبر ″انستغرام″. 


ولفتت عبد السلام الى أنها لم تخطئ بحق الضابط، وكل ما قالته إنها لا تسمح له بالصراخ على والدتها المسنة، وطلبت التواصل مع سفارتها بأسرع وقت، وكشفت أن الضابط أعاد لها جواز سفرها ورفض إعادته لوالدتها، ما يمنع دخولها لبنان. 


وأضافت: انا عايزة ارجع بلدي حالاً ومش عايزة أدخل البلد دي تاني أنا محدش بيزعق على أمي وتعيط ويتبلى عليها 4 ساعات واقفين طابور بالمطار واخد الباسبور وعايزني اعتذر، ضغطها واطي حتى دكتور ماجابوش.


وأشارت الجرس الى أن عبد السلام استطاعت الوصول إلى السفارة المصريةبمساعدة صديقتها رضوى الشربيني، وحضر القنصل إلى مطار بيروت. في حين شددت عبد السلام على أنها لن تدخل لبنان ثانيةً إلا إذا اعتذر الضابط من أمها.


ولم يصدر عن مطار بيروت أي توضيح حتى الساعة. 


sali 2




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top