2019- 05 - 24   |   بحث في الموقع  
logo تدابير سير في الفياضية logo إقفال بناية الآغا في منطقة المصطيبة العقارية logo مصلحة الليطاني: لوقف تنفيذ مشروع بلدية قب الياس logo بالصور: جريحة في وادي جيلو logo بالصور: حريق داخل معمل في رسم الحدث logo بالصورة: بعد اعتدائه على هرة في عكار... هذا مصيره! logo سؤال من فريد هيكل الخازن حول الموازنة! logo ٢٥ أيار بسطة في سوق الأحد
اشكال بين مذيعة وضابط في مطار بيروت
2019-04-22 12:00:49

ذكرت مجلّة ″الجرس″ أن المذيعة المصرية سالي عبد السلام، احتُجزت في مطار بيروت الدولي، بعد خلاف مع أحد ضباط الأمن، الذي سحب منها ومن والدتها جوازات السفر، واحتجزهما لأكثر من 4 ساعات، رغم أن والدتها مريضة وفق ما أشارت عبد السلام في فيديوهات نشرتها عبر ″انستغرام″. 


ولفتت عبد السلام الى أنها لم تخطئ بحق الضابط، وكل ما قالته إنها لا تسمح له بالصراخ على والدتها المسنة، وطلبت التواصل مع سفارتها بأسرع وقت، وكشفت أن الضابط أعاد لها جواز سفرها ورفض إعادته لوالدتها، ما يمنع دخولها لبنان. 


وأضافت: انا عايزة ارجع بلدي حالاً ومش عايزة أدخل البلد دي تاني أنا محدش بيزعق على أمي وتعيط ويتبلى عليها 4 ساعات واقفين طابور بالمطار واخد الباسبور وعايزني اعتذر، ضغطها واطي حتى دكتور ماجابوش.


وأشارت الجرس الى أن عبد السلام استطاعت الوصول إلى السفارة المصريةبمساعدة صديقتها رضوى الشربيني، وحضر القنصل إلى مطار بيروت. في حين شددت عبد السلام على أنها لن تدخل لبنان ثانيةً إلا إذا اعتذر الضابط من أمها.


ولم يصدر عن مطار بيروت أي توضيح حتى الساعة. 


sali 2




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top