2019- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo الرئيس ميقاتي في عيد المقاومة والتحرير​: تضامننا ووحدتنا كفيلان بحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا وثرواتنا البحرية logo بدء أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء logo انفجار ألغام أرضية على الحدود logo حبيش: مشروع الموازنة اصلاحي logo ضربة لـ"جدار ترمب" logo حاصباني: تفاجأنا بتخفيض 170 مليون ليرة من إيرادات الاتصالات الأمر الذي سينعكس سلبا logo انفجار الغام ارضية في ميس الجبل بسبب حريق logo ميقاتي: تضامننا ووحدتنا كفيلان بحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا
الشرطة العسكرية الروسية تعثر على دبابة ومخابئ ذخائر في سوريا
2019-04-22 13:09:34

أفاد ممثل للشرطة العسكرية الروسية بسوريا بأنها عثرت في مدينة دوما بضواحي دمشق على خريطة بإحداثيات مواقع مسلحي "جيش الإسلام"، وتمكنت بواسطتها من العثور على دبابة ومخابئ للذخيرة.
وروي أن أحد السكان المحليين لجأ إلى دورية للشرطة العسكرية الروسية، وأبلغها بانهيار بناية، وأثناء تفقد أفرادها للمكان عثروا على صورة جوية سليمة حُددت عليها مواقع جماعة "جيش الإسلام".
وقال المتحدث باسم الشرطة العسكرية الروسية في هذا الصدد: "ذهبنا إلى المكان وعثرنا على دبابة"، مضيفا أنها من طراز "تي – 62"، ومدفعها صالح للخدمة إضافة إلى ذخائرها.
ولفت المتحدث العسكري الروسي بأنه من المنتظر أن تنقل الدبابة إلى الجانب السوري، وتحال إلى القسم المختص لإعادة ترميمها، مشيرا كذلك إلى أن محتويات مخابئ المسلحين تم تدميرها.
ونقلت وكالة أنباء "نوفوستي" عن قائد مجموعة الدعم الهندسي في الجيش السوري بالغوطة الشرقية قوله إن "الإرهابيين لديهم الكثير من الذخائر الحربية والمصنوعة يدويا، بما في ذلك أسطوانات الغاز لقواذف هيلفاير"، مضيفا أنه عثر علاوة على ذلك في المكان على "حاويات بها متفجرات يصل وزنها إلى 15 كيلوغراما، يمكن أن تستخدم كالغام أرضية، ويتم الآن إبطال مفعولها".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top