2019- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة: لقطة تجمع الليل والنهار على كوكبنا! logo قوى الامن تواصل دورياتها الليلية لمنع ادخال النفايات الى عكار logo اطلاق سراح لبناني خطف في نيجيريا logo كيف تعرفت نانسي عجرم على زوجها؟ logo الرئيس ميقاتي في عيد المقاومة والتحرير​: تضامننا ووحدتنا كفيلان بحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا وثرواتنا البحرية logo بدء أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء logo انفجار ألغام أرضية على الحدود logo حبيش: مشروع الموازنة اصلاحي
بالصورة: توقيف رجل وزوجته في الشويفات... هذا ما حصل!
2019-04-22 13:10:23

اعلنت المـديرية العـامة لقـوى الأمـن الـداخلي في بيان، ان "حصلت في الآونة الأخيرة عدّة عمليات سلب بقوّة السلاح، ولا سيما ضمن محافظة جبل لبنان، كان آخرها تعرض أحد المواطنين وزوجته للسلب بقوة السلاح من قبل سائق "فان" في محلّة الجيّة".
واضافت: "على أثر ذلك، وبعد عمليات رصد وتعقّب ومن خلال المتابعة الحثيثة، تمكنت قوّة من المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية بتاريخ ١٧/٤/٢٠١٩ من توقيف المشتبه بهما في محلة الشويفات، وهما اللبنانيان: ف. س. (مواليد عام ١٩٧٤)، ح. ج. (مواليد عام ٢٠٠٠) زوجته، وبالتحقيق معهما، اعترفا بالقيام بالعديد من عمليات السلب بواسطة مسدس حربي في عدة مناطق، كما اعترفا بتعاطي المخدرات، إضافةً الى تسهيل أعمال الدعارة. سلما إلى مفرزة بيت الدين القضائية، للتوسع بالتحقيق معهما، بناءً على إشارة القضاء المختص".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top