2019- 08 - 22   |   بحث في الموقع  
logo يمق عرض مع لجنة البيئة في حركة التنمية والتجدد مشروع الفرز من المصدر logo اصابة 4 اشخاص بتصادم شاحنتين و 3 سيارات logo مجلس الوزراء التأم في بيت الدين برئاسة الرئيس عون logo العريضي بعد لقائه بري في عين التينة: آن الاوان أن نحفظ لأنفسنا تصنيفا يستحقه هذا البلد logo تعميمان للحسن إلى المحافظين… ماذا جاء فيهما؟ logo العبد الله بعد لقائه الرئيس دبوسي: مشاريعكم الكبرى محورية على طريق وحزام الحرير logo ظريف: مستعدون للعمل على مقترحات فرنسا بشأن الاتفاق النووي logo تذكير من هيئة إدارة السير للمواطنين بشأن رسوم السير السنوية
اعتصام لنقابة السائقين في الميناء تضامنا مع مياومي الضمان
2019-04-23 11:57:29

نفذت نقابة السائقين العموميين اعتصاما أمام مقر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في الميناء، بحضور أمين صندوق الاتحاد العمالي العام في الشمال النقيب شادي السيد، احتجاجا على حرمان اثني عشر مياوما من مياومي ضمان طرابلس من رواتبهم التي لم يتقاضوها منذ سنة ونصف السنة.


وقال النقيب السيد: “نعتصم اليوم تضامنا مع 12مياوما لم يقبضوا اجورهم منذ سنة ونصف، وموظفو الضمان لا يفرقون بين موظف واخر حسب طائفته ولكن السياسيين لا يريدون ذلك. نطالب وزير العمل والمدير العام بحل هذه المشكلة فورا، ونحن اليوم في اعتصام مفتوح ونحن بصدد التصعيد في حال لم تتم الاستجابة لمطالبنا”.


اضاف: “موظفو الضمان يتعاملون مع مختلف الطوائف بالمساواة دون تمييز والجميع يستفيد من الضمان، ولكن فليعين السياسيين موظفين من طوائف اخرى ونحن لن نقبل ان تعاقب طرابلس بهذه الطريقة فهؤلاء الشباب يعاقبون بسبب السياسة، اليوم نحملهم المسؤولية ولكن غدا سنسمي الاشياء باسمائها، فهناك العديد من الوظائف التي تم ملؤها في قاديشا وفي المصفاة وسكة الحديد غيرها وجميعهم بشكل سريع فلماذا يمكن لهؤلاء ان يعملوا ويحصلوا على اجورهم حتى قبل الانتخابات، اما شبابنا فلم يحصلوا منذ سنة ونصف على رواتبهم”.




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top