2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "تغريدة" جعجع.. هل هي تغيير في سلوك "القوات" أم "زلّة تويتر"؟ logo باراغواي تصنف حزب الله منظمة "إرهابية" logo تحذير أميركي لليونان بشأن "أدريان دريا-1" logo عبدالله: كان من الخطأ عدم استثناء أجهزة الرقابة والتفتيش من قرار عدم التوظيف logo سعد: غالبية الطبقة السياسية غير واعية للأزمات الحقيقية وعاجزة عن حل أي ملف logo التحكم المروري: قتيل و15 جريحا بـ14 حادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية logo AFP: بريطانيا قلقلة إزاء تقارير عن توقيف موظف بقنصليتها في هونغ كونغ logo مصادر في الفاتيكان لرويترز: البابا سيزور الفاتيكان في تشرين الثاني
شؤون المؤسسة العسكرية بين الحريري وبوصعب
2019-04-23 15:16:58

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، ظهر اليوم في السراي الحكومي، وزير الدفاع الياس بو صعب وعرض معه الاوضاع الامنية في البلاد وشؤون المؤسسة العسكرية.واجتمع الرئيس الحريري بالمدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان واطلع منه على الاوضاع الامنية في البلاد ومسائل وشؤون تتعلق بالمديرية.كما التقى النائبة بهية الحريري وجرى بحث للأوضاع العامة. واستقبل الرئيس الحريري سفيرة الولايات المتحدة الاميركية اليزابيت ريتشارد وعرض معها مجمل المستجدات والعلاقات الثنائية بين البلدين.كذلك استقبل سفير كوريا dae Kwon Yong الذي قال: "كان لقاء مثمرا للغاية، وقد ناقشنا العلاقات الثنائية والتعاون في مختلف المجالات، خصوصا في مجال الادارة العامة والدفاع والحكومة الالكترونية والثقافة".اضاف: "هناك امكانيات كبيرة للتعاون بين البلدين، لذلك حاولنا استكشاف التعاون المحتمل في مختلف المجالات وكيفية الارتقاء بعلاقاتنا نحو الافضل".والتقى الحريري سفير هنغاريا Dr Geza Mihalyi الذي قال: "بحثنا العلاقات الثنائية وسبل تفعيلها والتبادل الاقتصادي وسبل تشجيع السياحة وخصوصا السياحة الدينية.وعرض مع سفيرة تشيكيا Michaela Frankova العلاقات الثنائية بين البلدين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top