2019- 08 - 21   |   بحث في الموقع  
logo مراد: رفعنا سياسة مد اليد للأخرين لأننا نؤمن أن اليد وحدها لا تصفق logo مصادر القبس: الأخطر في كلام عون انه تحدث عن تبدل في مقاييس الاستراتيجية الدفاعية logo جريح نتيجة حادث تصادم بين مركبة ودراجة نارية في الكرنتينا logo الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة MQ9 مسيرة بصاروخ محلي logo إلقاء القبض على أشخاص اعتدوا على أمين عام المحكمة الدستورية الفلسطينية logo الجعفري: الاحتلال التركي أدخل أصنافاً من الإرهابيين إلى سوريا logo مسؤول روسي: سنعمل على إقناع واشنطن وطهران بالابتعاد عن الخط الخطير logo الجيش يدهم عرسال.. مصادرة أسلحة ذخائر وقنابل
الراعي التقى وفودا وفعاليات رسمية وسياسية مهنئة بالعيد
2019-04-23 21:18:27

إستقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، وفودا وفعاليات رسمية وسياسية واجتماعية ودينية قدمت التهاني بمناسبة عيد الفصح.

ومن المهنئين النائبين جورج عطالله وماريو عون، الوزيرين السابقين نقولا تويني وخليل الهراوي، وفد قيادة الجيش ضم العميد الركن خليل يحيا والعميد الركن كليمان سعد، فرنسوا أبي صعب، جان حواط وحسن مظلوم، قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، رئيس رابطة قنوبين نوفل الشدراوي، رؤساء بلديات وأعضاء مجالس بلدية ومخاتير من عدد من البلدات، أصدقاء القربان، جماعة خدمة المحبة، وفود شعبية من حملايا، قرنايل، بريتال، وبعلبك ومن إدارة مستشفى الجعيتاوي.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top