2019- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo الرئيس ميقاتي في عيد المقاومة والتحرير​: تضامننا ووحدتنا كفيلان بحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا وثرواتنا البحرية logo بدء أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء logo انفجار ألغام أرضية على الحدود logo حبيش: مشروع الموازنة اصلاحي logo ضربة لـ"جدار ترمب" logo حاصباني: تفاجأنا بتخفيض 170 مليون ليرة من إيرادات الاتصالات الأمر الذي سينعكس سلبا logo انفجار الغام ارضية في ميس الجبل بسبب حريق logo ميقاتي: تضامننا ووحدتنا كفيلان بحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا
السيسي: على المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته
2019-04-23 21:19:46

صرّح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إنه يجب على المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته لضمان بدء مفاوضات سياسية بين الأطراف الليبية.
وأضاف السيسي، بحسب ما ذكرته صحيفة "أخبار اليوم" المصرية، اليوم الثلاثاء 23 نيسان: "الشعب الليبي الشقيق تعرض لاستنزاف مقدراته وموارده بسبب التهريب والاتجار بالبشر"، مضيفا: "يجب التشديد على ضرورة تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته كاملة لتيسير العودة للمفاوضات السياسية مع جميع الأطراف الليبية المعنية".
وقالت الصحيفة إن السيسي أثنى على الدول المشاركة في الاجتماع الخاص ببحث الأوضاع في ليبيا.
وقالت إن حديث السيسي جاء خلال كلمته الافتتاحية بقمة "الترويكا" ورئاسة لجنة ليبيا بالاتحاد الأفريقي، التي عقدت بقصر الاتحادية، بمشاركة رؤساء روندا وجنوب أفريقيا عضوي ترويكا الاتحاد الإفريقي، ورئيس جمهورية الكونغو بصفته رئيسا للجنة المعنية بليبيا، وموسى فقيه رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي.
وتابع السيسي: "اجتماعهم يأتي تلبية لدعم ليبيا ويهدف إلى حماية ليبيا من المخاطر والتدخلات الخارجية، مشيرا إلى أن دول الاتحاد الأفريقي هي الأقرب لدعم ليبيا والقضاء على الإرهاب"، مضيفا: "يجب تمكين قوات الجيش والشرطة المدنية من أداء واجبها للحفاظ على النظام والاستقرار، والوصول إلى انتخابات نزيهة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top