2019- 05 - 24   |   بحث في الموقع  
logo تدابير سير في الفياضية logo إقفال بناية الآغا في منطقة المصطيبة العقارية logo مصلحة الليطاني: لوقف تنفيذ مشروع بلدية قب الياس logo بالصور: جريحة في وادي جيلو logo بالصور: حريق داخل معمل في رسم الحدث logo بالصورة: بعد اعتدائه على هرة في عكار... هذا مصيره! logo سؤال من فريد هيكل الخازن حول الموازنة! logo ٢٥ أيار بسطة في سوق الأحد
كوفاتش: كانت لدينا فرص أكثر من بريمن وخضنا مباراة كبيرة
2019-04-25 09:06:24

أكد مدرب ​بايرن ميونيخ​، ​نيكو كوفاتش​، ان فريقه و​فيردر بريمن​ "قدما عرضًا رائعًا".

وقال، بعد الفوز بنتيجة 3-2 في نصف نهائي ​كأس البوكال​ وبلوغ النهائي، انه "على صعيد الفرص، استحقينا التأهل، مع الأخذ بعين الاعتبار المواجهة والأفضلية التي كنا نحن من نمتلكها".

وتابع: "لقد دافعنا في الشوط الأول بصورة جيدة، ولم ندع بريمن يقترب من مرمانا، وفي الشوط الثاني كنا نهاجم بصورة جيدة حتى الدقيقة 60 ولكن ما حدث هو تسجيل بريمن هدفا، ومع وجود جمهور كبير للفريق الخصم، كان من الممكن أن يحدث أي شيء هنا. لقد كانت لدينا فرص أكثر من بريمن وخضنا مباراة كبيرة وبعض الحظ ساعدنا في النهاية".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top