2019- 08 - 22   |   بحث في الموقع  
logo خاص - هذه انة الموهوبة مشروع فني جديد لـ ميشال فاضل logo الشيرينغيتو: برشلونة خارج سباق نيمار logo 12 لاعبًا سيغيبون عن إفتتاحية الدوري الإيطالي للإيقاف logo نكودو يودع توتنهام وينضم الى بشكتاش logo غرامة مالية على سان جيرمان بسبب نيمار logo يمق عرض مع لجنة البيئة في حركة التنمية والتجدد مشروع الفرز من المصدر logo اصابة 4 اشخاص بتصادم شاحنتين و 3 سيارات logo مجلس الوزراء التأم في بيت الدين برئاسة الرئيس عون
عبدالله: الكلام عن استثناء المصارف في مساهمة خفض العجز كلام غير مريح
2019-04-25 09:14:05

اشار عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب بلال عبد الله الى ان البيان الوزاري الذي نالت على أساسه الحكومة ثقة المجلس النيابي يجب أن لا يبقى حبرا على ورق، والتضامن الوزاري هو اليوم أكثر من أي وقت مضى يؤمن القاعدة الأساسية لمواجهة وطنية لكافة الاستحقاقات الخارجية والداخلية. واعتبر عبدالله في تصرح له عبر وسائل التواصل الاجتماعي إنها مسؤولية الجميع، فلنرتقي متكاتفين لتحصين وحدتنا الداخلية. وفي حديث اذاعي، اعتبر عبدالله ان مجلس الوزراء يتحمّل مسؤولية تأخير اقرار الموازنة، والكلام عن استثناء المصارف في مساهمة خفض العجز كلام غير مريح، وحماية مصالح البعض ليست اهم من حماية اقتصاد البلد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top