2019- 05 - 24   |   بحث في الموقع  
logo قبيسي: انجاز الموازنة غير كاف لمعالجة الازمة الاقتصادية logo النيابة العامة تخلي سبيل نجل النائب السابق يعقوب logo الكتلة الوطنية: ما كشفه كنعان والحاج حسن صنيعة حكومات شارك فيها حزباهما logo أحمد الحريري: الموازنة ستكون إنجاز لحكومة سعد الحريري logo أحمد قبلان: لبنان ليس فقيرا وهو قادر على الخروج مما هو فيه logo المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير سير مفاوضات البريكست logo الخارجية الصينية تندّد باتهام بومبيو لرئيس هواوي بالكذب logo منظمو احتجاجات السترات الصفراء بفرنسا يتوعّدون بالتصعيد
إعادة تفعيل حساب الرئاسة السورية على إنستغرام
2019-04-25 09:15:19

أعلنت الرئاسة السورية أن إدارة "إنستغرام" أعادت تفعيل حسابها على منصة التواصل الاجتماعي، بعد أن أغلقته على ما يبدو ليوم واحد.
وفي تعليق نشرته على شبكات التواصل الاجتماعي، لا سيما "إنستغرام" أوردت الرئاسة السورية أن "إدارة إنستغرام تعيد تفعيل الحساب مرة أخرى، وتفك الحظر عن جميع الأجهزة التي كان يدار من خلالها الحساب. مع استمرار إغلاق حسابات وطنية أخرى غير حساب الرئاسة".
وأكدت الرئاسة أن إعادة تفعيل الحساب جاءت "بعد نشرنا لخبر إغلاق حسابنا على إنستغرام. وتداول الخبر من قبل عشرات المواقع والصفحات والحسابات الوطنية والصديقة".
وتابعت: "نجدد التأكيد على أن تواجدنا على وسائل التواصل الاجتماعي مستمر، وفي حال حدوث أي طارئ يمنعنا من هذا الوجود سنعلن عنه في حينه وأولا بأول عبر وسائل الإعلام الرسمية المعروفة".
وكانت الرئاسة أعلنت الثلاثاء عبر "فيسبوك"، أن "الحساب تم إغلاقه بلا سابق إنذار أو سبب منطقي، إضافة إلى منع كل الأجهزة التي كان هذا الحساب يدار عبرها من الدخول إلى الموقع كليا".
واعتبرت الرئاسة السورية أن "المواقع التي أغلقت تم انتقاؤها بشكل مدروس"، وذلك تطبيقا لـ"الحصار الشامل المفروض على سوريا"، الذي يشمل إغلاق بعض الحسابات والقنوات الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضافت أن "المرحلة المقبلة ستشهد إجراءات أخرى مشابهة في إغلاق المواقع التابعة لها، بسبب تصاعد الحرب الناعمة على سوريا بعد انحسار الحرب العسكرية".
ولم تصدر "إنستغرام" أي تعليق، لكن متحدثا باسمها قال الأسبوع الماضي بعد حظر حسابات عدة لقادة في الحرس الثوري الإيراني: "نحن نعمل بموجب الضوابط القانونية الأميركية على صعيد العقوبات".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top