2019- 05 - 24   |   بحث في الموقع  
logo توقعات ماغي فرح لآخر اسبوع من شهر ايار ٢٠١٩ logo فينغر: أشتاق إلى ارسنال وسأعود قريبًا logo دورتموند ينوي التعاقد مع ماندزوكيتش logo وطاويط بحرية عملاقة في شباك صيادي صور logo هذا ما اصدرته وزيرة الداخلية بشأن الزجاج الداكن logo اطلاق سراح نجل النائب السابق حسن يعقوب logo اصدار 8 قرارات اتهامية بجرائم ارهابية منها قتل نقيب ومؤهل logo هل يتّبع “حزب الله” حمية؟
حوري: اقتربنا من الصيغة النهائية للموازنة
2019-04-25 09:16:10

اكد مستشار رئيس الحكومة سعد الحريري النائب السابق عمار حوري في حديث الى صوت لبنان 100.5، اننا "اقتربنا من الصيغة النهائية للموازنة لعرضها على مجلس الوزراء وهذا المشروع يحتاج الى نقاش فعلي وعميق في مجلس الوزراء وربما يحتاج لاكثر من جلسة".وحول تخفيضات الموازنة، قال: "حتى هذه اللحظة لا موقف نهائيا من اي فريق ولا تزال هناك نقاشات لكثير من الافكار ورئيس الحكومة لم يتقدم باي ورقة وهو يستمع الى القوى السياسية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top