2019- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo داوود: الموزانة هي حاجة ضرورية لإنقاذ لبنان logo بالفيديو: بعد 14 عاما.. الأمير السعودي النائم يحرك رأسه logo السفير السعودي في الفلبين يروي تفاصيل اختفاء الطيار logo إسرائيل توسع مسافة الصيد في غزة logo 10 قتلى إثر تسرب غازي في سفينة شحن بالصين logo قوى الأمن: تفجير أجسام متفجرة في حقل القرية- شرق صيدا صباح الإثنين logo قيومجيان: نحن مع إغلاق ملف المهجرين وضد خزعبلات الربع الساعة الاخير logo سكاف: حجم التخفيضات بالموازنة بيأكد الشك انو نحنا بدولة منهوبة
كوفاتش: نحن بحاجة إلى أربعة انتصارات فقط
2019-04-26 15:10:49

تحدث المدير الفني لفريق ​بايرن ميونيخ​ الالماني، ​نيكو كوفاتش​ عن جهوزية فريقه وتركيزه العالي وذلك في المؤتمر الصحفي  عشية مباراة ​نورنبيرغ​ والفريق البافاري ضمن منافسات ​البوندسليغا​.

وقال كوفاتش:" نورنبيرغ فريق صلب للغاية وقوي، وبالتأكيد سنواجه وقتاً عصيباً، لكننا سنبذل قصارى جهدنا للتسجيل في أسرع وقت ممكن".

واضاف كوفاتش حول المداورة:" أنا لا أقلل من أي خصم وأعطي كل فريق الاحترام اللازم، بالطبع نريد أن نفوز، لكن ذلك لن يكون سهلاً. علينا أن نرى من هو الأجهز بدنياً، فرغم أن الجميع بصحة جيدة حتى الآن الا أن فرانك ريبيري غير جاهز 100%، ومانويل نوير يتحسن باستمرار".

وتابع كوفاتش حول سباق اللقب:" إنها منافسة قريبة ومثيرة للاهتمام بالنسبة للجماهير، نحن بحاجة إلى أربعة انتصارات، وبعد ذلك لا يتعين علينا أن ننظر إلى أي فريق آخر، كما اننا لن نشاهد مباراة دورتموند وشالكة غداً لأننا لن نلعب ضد أي منهما".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top