2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "تغريدة" جعجع.. هل هي تغيير في سلوك "القوات" أم "زلّة تويتر"؟ logo باراغواي تصنف حزب الله منظمة "إرهابية" logo تحذير أميركي لليونان بشأن "أدريان دريا-1" logo عبدالله: كان من الخطأ عدم استثناء أجهزة الرقابة والتفتيش من قرار عدم التوظيف logo سعد: غالبية الطبقة السياسية غير واعية للأزمات الحقيقية وعاجزة عن حل أي ملف logo التحكم المروري: قتيل و15 جريحا بـ14 حادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية logo AFP: بريطانيا قلقلة إزاء تقارير عن توقيف موظف بقنصليتها في هونغ كونغ logo مصادر في الفاتيكان لرويترز: البابا سيزور الفاتيكان في تشرين الثاني
أومايام: أجرينا مناورات في المتوسط لتأمين الدفاع عن مصالحنا الأميركية
2019-04-26 15:17:00

لفتت المتحدثة باسم الأسطول الأميركي السادس أميليا أومايام إلى أن مرور حاملتي الطائرات أبراهام لينكولن وجون ستينيس والسفن المرافقة لها في البحر المتوسط أتاح لنا إجراء مناورات واسعة النطاق تهدف إلى تعزيز القوة الرادعة وتوفير الضمانات الأمنية لحلفائنا وتأمين الدفاع عن مصالحنا، رافضة كشف مدة بقاء حاملتي الطائرات في البحر المتوسط.

وكان السفير الأميركي لدى روسيا جون هانتسمان قد أطلق تهديدات مفادها أن الولايات المتحدة تستخدم حاملات الطائرات كأداة للضغط الدبلوماسي، مشيرًا إلى أن كل حاملة طائرات في البحر المتوسط تحمل مائة ألف طن من الدبلوماسية الدولية.

ورد عليه نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف قائلًا: نأمل ألا تتحول الدبلوماسية الأميركية الكلامية إلى دبلوماسية حربية فعلية تقاس قوتها بميغا طن. لن يكون هناك منتصر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top