2019- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo الرئيس ميقاتي في عيد المقاومة والتحرير​: تضامننا ووحدتنا كفيلان بحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا وثرواتنا البحرية logo بدء أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء logo انفجار ألغام أرضية على الحدود logo حبيش: مشروع الموازنة اصلاحي logo ضربة لـ"جدار ترمب" logo حاصباني: تفاجأنا بتخفيض 170 مليون ليرة من إيرادات الاتصالات الأمر الذي سينعكس سلبا logo انفجار الغام ارضية في ميس الجبل بسبب حريق logo ميقاتي: تضامننا ووحدتنا كفيلان بحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا
عبدالله: ما يشاع عن صراع مع الوطني الحر بالجية تحليلات بعيدة من الواقع
2019-04-26 15:17:09

اوضح نائب الحزب التقدمي الاشتراكي الدكتور بلال عبدالله أن ما أوردته بعض الوسائل الإعلامية حول صراع اشتراكي - عوني في بلدية الجية، هو محض استنتاجات وتحليلات وافتراءات بعيدة من الواقع. واجرى عبدالله لهذه الغاية اتصالا هاتفيا بالنائب ماريو عون، أكدا حرصهما على العلاقة المشتركة واحتكامهما للأجهزة الرسمية المعنية للبت في القضايا العالقة، خصوصا في ما يختص بلدية الجية. اشارة إلى أن تسييس موضوع البلدية هو هروب الى الامام، وهو لن يجدي نفعا، وهو مسؤولية الجميع، وبخاصة القوى المشاركة فيها، والحزب لن ينزلق إلى مهاترات وسجالات مع احد، واضعا ثقته بالقضاء والمراجع المعنية في البلدة، السياسية والدينية منها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top