2019- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "الريجي" تداهم وتفرض غرامات بعشرات الملايين! logo نصرالله يُسقط مصطلح "المبعدين"... "العملاء يجب أن يعاقبوا" logo نداء من جعجع الى "الحسن" و"بوصعب"... "لا يجوز" logo العريضي من عين التينة: لا استبعد العودة الى البواخر! logo جعجع لوزيري الداخلية والدفاع: أي رسالة نوجهها للعالم إذا كنا عاجزين عن استرداد مواطن مخطوف بلبنان؟ logo جهاد طه: التصدي لصفقة القرن يكون بتعزيز صمود الشعب الفلسطيني ورفع الظلم والتضييق عنه logo خضر: لتشجيع استهلاك المنتوجات اللبنانية والاتجاه نحو الزراعات التي تستهلك كميات أقل من المياه logo طبارة: ترامب يستميت من أجل إنجاز في السياسة الخارجية
واشنطن لم تسمح للوفد الروسي بحضور جلسة حول السلامة النووية
2019-05-11 15:56:50

رفضت السلطات الأميركية، إصدار تأشيرات دخول، لبعض أعضاء الوفد الروسي، إلى اللجنة الثالثة لإعداد مؤتمر، حول معاهدة حظر انتشار الأسلحة النووية، المقرر عقده في نيويورك.

وقال رئيس الوفد، مدير إدارة منع الانتشار النووي والحد من التسلح في وزارة الخارجية الروسية فلاديمير يرماكوف، إنه “نتيجة للإجراءات غير القانونية التي اتخذتها الولايات المتحدة ، لم يتمكن العديد من الممثلين الرسميين الروس من المشاركة في هذه الفعالية”.

وأضاف يرماكوف، في الجلسة الختامية للجنة أمس الجمعة: “من وجهة نظر الدبلوماسية المتعددة الأطراف، هذا عبث تام وموقف غير مقبول على الإطلاق”.

وأشار إلى أن، “واشنطن تنتهك بشكل صارخ التزاماتها بموجب اتفاقية مقر الأمم المتحدة لعام 1947، والتي تنص بوضوح وبشكل لا لبس فيه، على ضرورة ضمان الولايات المتحدة وصول (دون عائق) ممثلين أو مسؤولين من الدول الأعضاء في الأمم المتحدة، إلى منطقة مقر الأمم المتحدة، وكذلك إصدار التأشيرات دون مقابل وفي أسرع وقت ممكن”.

وعقدت جلسة اللجنة، في مقر الأمم المتحدة في نيويورك في الفترة من 29 نيسان إلى 10 ايار. وتعقد اللجنة التحضيرية عادة، جلسة مدتها عشرة أيام عمل كل ثلاث سنوات قبل بدء أعمال المؤتمر.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top