2019- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo في لبنان: داعشي كان يُعد لاستهداف كنيسة أو حسينية logo أمن الدولة يوقف مهرب دخان logo وفد سعودي رفيع المستوى للمرة الأولى في بيروت logo وليام طوق يعتذر من باسيل logo بالصور: هل يغطّي حزب الله المكبّات العشوائيّة في النبطية؟ logo وسام جوقة الشرف من فرنسا الى الدكتور مكرم صادر logo تعميم لأيوب عن استكمال العام الجامعي في "اللبنانية" logo بعد فضيحة العيشية... إخبار لمصلحة الليطاني ضد "سبلين"
باريس تدعو الى مزيد من الحذر…
2019-05-11 16:56:21

دعا وزير الخارجية الفرنسي جان-إيف لو دريان السياح الى مزيد من الحذر في منطقة جنوب الساحل، بعد خطف اثنين من الفرنسيين في بنين، مشيرا الى ازدياد تحركات الجهاديين في هذه المنطقة.


وقال لودريان في تصريح لاذاعة أوروبا “يتعين اتخاذ اقصى درجات الحيطة والحذر في هذه المناطق لتجنب حصول عمليات خطف مماثلة ولتجنب تضحيات يقدمها جنودنا”.


وقد أسفر الإفراج عن السائحين الفرنسيين باتريك بيك ولوران لاسيمويا اللذين خطفا في الأول من ايار في شمال بنين ثم نُقلا إلى بوركينا فاسو المجاورة عندما كان الخاطفون يهمون بنقلهما إلى مالي، عن مقتل جنديين من القوات الخاصة الفرنسية ليل الخميس الجمعة في شمال بوركينا فاسو.


واكد لودريان أنه “من الضروري أن يطلع جميع الذين يرغبون في القيام برحلات سياحية في هذه البلدان، مسبقا على ما نسميه “نصائح الى المسافرين” التي وضعتها وزارة الخارجية وتعيد النظر فيها باستمرار، وتشير فيها إلى المناطق الآمنة، وتلك التي تواجه مخاطر صغيرة وتلك التي تواجه مخاطر كبيرة”.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top