2020- 07 - 09   |   بحث في الموقع  
logo الأطباء الإيطاليون ينجحون في فصل توأمين سياميين لطفلتين موصولتين عند مستوى الجمجمة logo الصحة العالمية تصدر 4 إرشادات مهمة بعد الإقرار بانتقال "كورونا" عبر الهواء logo اليكم الارقام الحقيقية لاصابات كورونا في لبنان اليوم.. هكذا توزعت logo روسيا تكشف عن فحوصات للكشف عن قوارض تنقل الطاعون الدملي logo الصحة العالمية تكشف أن مئات الملايين من الأطفال في خطر لفقدان لقاحات السل logo انخفاض معدل الإصابات بفيروس "كورونا" في مصر logo إخلاء سبيل ربيع الزين logo وزارة الصحة تسجّل 66 اصابة جديدة بكورونا والاجمالي يصل الى 2011
باريس تدعو الى مزيد من الحذر…
2019-05-11 16:56:21

دعا وزير الخارجية الفرنسي جان-إيف لو دريان السياح الى مزيد من الحذر في منطقة جنوب الساحل، بعد خطف اثنين من الفرنسيين في بنين، مشيرا الى ازدياد تحركات الجهاديين في هذه المنطقة.


وقال لودريان في تصريح لاذاعة أوروبا “يتعين اتخاذ اقصى درجات الحيطة والحذر في هذه المناطق لتجنب حصول عمليات خطف مماثلة ولتجنب تضحيات يقدمها جنودنا”.


وقد أسفر الإفراج عن السائحين الفرنسيين باتريك بيك ولوران لاسيمويا اللذين خطفا في الأول من ايار في شمال بنين ثم نُقلا إلى بوركينا فاسو المجاورة عندما كان الخاطفون يهمون بنقلهما إلى مالي، عن مقتل جنديين من القوات الخاصة الفرنسية ليل الخميس الجمعة في شمال بوركينا فاسو.


واكد لودريان أنه “من الضروري أن يطلع جميع الذين يرغبون في القيام برحلات سياحية في هذه البلدان، مسبقا على ما نسميه “نصائح الى المسافرين” التي وضعتها وزارة الخارجية وتعيد النظر فيها باستمرار، وتشير فيها إلى المناطق الآمنة، وتلك التي تواجه مخاطر صغيرة وتلك التي تواجه مخاطر كبيرة”.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top