2019- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo الرئيس ميقاتي في عيد المقاومة والتحرير​: تضامننا ووحدتنا كفيلان بحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا وثرواتنا البحرية logo بدء أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء logo انفجار ألغام أرضية على الحدود logo حبيش: مشروع الموازنة اصلاحي logo ضربة لـ"جدار ترمب" logo حاصباني: تفاجأنا بتخفيض 170 مليون ليرة من إيرادات الاتصالات الأمر الذي سينعكس سلبا logo انفجار الغام ارضية في ميس الجبل بسبب حريق logo ميقاتي: تضامننا ووحدتنا كفيلان بحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا
لاعب كرة قدم يرد على رانيا يوسف: “هي تستحم أصلًا؟” (بالفيديو)
2019-05-14 11:00:44

برّر لاعب منتخب مصر السابق ابراهيم سعيد، هجومه على الممثلة المصرية رانيا يوسف واصفاً لسانه بالطويل.

وقال إبراهيم، خلال إطلالته في برنامج “شيخ الحارة”: “حقيقي أنا لساني طويل وبانطح، ولما باشوف حاجة غلط باكَّلم من غير ما أخاف”.

وتابع “ممكن يكون رد فعلي عنيف شوية، لأن تصريحها فيه إهانة لكل راجل مصري، وحسيت إني من ضمن الناس اللي اتقال عليها كده”. وأكد سعيد قوله “مش نادم على اللي قُلته لها، ولو هيَّ اعتذرت للمصريين هاعتذر لها”.

إشارة الى أن رانيا كانت قد قالت سابقاً “الرجل المصري لا يهتم بنظافته عكس اللبناني”، الأمر الذي دفع ابراهيم للرد بقسوة قائلاً “هيَّ بتستحمى أصلًا؟!.. عيب أقوي اللي قالته، ودي إهانة للشعب والرجالة المصريين، وماينفعش يتقال علينا كده”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top