2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "تغريدة" جعجع.. هل هي تغيير في سلوك "القوات" أم "زلّة تويتر"؟ logo باراغواي تصنف حزب الله منظمة "إرهابية" logo تحذير أميركي لليونان بشأن "أدريان دريا-1" logo عبدالله: كان من الخطأ عدم استثناء أجهزة الرقابة والتفتيش من قرار عدم التوظيف logo سعد: غالبية الطبقة السياسية غير واعية للأزمات الحقيقية وعاجزة عن حل أي ملف logo التحكم المروري: قتيل و15 جريحا بـ14 حادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية logo AFP: بريطانيا قلقلة إزاء تقارير عن توقيف موظف بقنصليتها في هونغ كونغ logo مصادر في الفاتيكان لرويترز: البابا سيزور الفاتيكان في تشرين الثاني
" الصلة بين عالم الأرض وعالم الماوراء حقيقة أم خيال؟
2019-05-15 18:17:12



نظم مركز علوم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي في بيروت محاضرة سباقة بعنوان "الصلة بين عالم الأرض وعالم الماوراء، حقيقة أم خيال؟".



وجاء في المحاضرة أن "الخطوة الأولى لتعزيز التواصل بين عالم الأرض وعالم الماوراء هي الثقة بوجود الباطن في الكيان الإنساني، والإرتفاع فوق المفاهيم الشعبية للحقائق الكبرى التي تحجم وعي الإنسان وتحصره في أطر ضيقة. ومن بين ما جاء أيضا، أن تعزيز التواصل المذكور يتم من خلال تفادي سلبية قاتلة في النفس البشرية ألا وهي الانتقاد، انتقاد الحياة، أو الآخر، أو الظروف، وذلك من منطلق أن نظام الوعي عادل، وواجب كل فرد أن يطور وعيه لتقوية محور الوعي في نفسه وتعزيز صلتها (النفس) مع الذات الإنسانية".



وأوضحت المحاضرة أن هدف علوم الإيزوتيريك هو "زرع الخير في الأرض، إضافة إلى أن الإجابة عن السؤال المطروح الصلة بين عالم الأرض وعالم الماوراء، حقيقة أم خيال؟ هي رهن حرية اختيار كل فرد حيث منهج علوم الإيزوتيريك لا ينقد ولا يناقد أو ينتقد، بل يقدم مسار المعرفة الذي انتهجه كل عظيم".



وتلى المحاضرة حوار عبر عن تفاعل الحضور مع الموضوع المطروح.

 



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top