2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "تغريدة" جعجع.. هل هي تغيير في سلوك "القوات" أم "زلّة تويتر"؟ logo باراغواي تصنف حزب الله منظمة "إرهابية" logo تحذير أميركي لليونان بشأن "أدريان دريا-1" logo عبدالله: كان من الخطأ عدم استثناء أجهزة الرقابة والتفتيش من قرار عدم التوظيف logo سعد: غالبية الطبقة السياسية غير واعية للأزمات الحقيقية وعاجزة عن حل أي ملف logo التحكم المروري: قتيل و15 جريحا بـ14 حادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية logo AFP: بريطانيا قلقلة إزاء تقارير عن توقيف موظف بقنصليتها في هونغ كونغ logo مصادر في الفاتيكان لرويترز: البابا سيزور الفاتيكان في تشرين الثاني
إفطار لقطاع الاقتصاد والاعمال في "المستقبل – طرابلس"
2019-05-15 19:06:37



أقام قطاع الاقتصاد والاعمال في منسقية "تيار المستقبل" في طرابلس، غروب أمس، إفطاره الرمضاني، في مطعم الشاطر حسن، في حضور عضو المكتب السياسي مصطفى علوش، منسق عام طرابلس ناصر عدرة، منسق قطاع الاقتصاد والاعمال في منسقية طرابلس محمد مجذوب وأعضاء القطاع، وعدد من فاعليات المدينة الاقتصادية والتجارية.



وتخلل الافطار كلمة لعلوش دعا فيها "الى التكاتف حول الرئيس سعد الحريري، لاجتياز المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان، والوصول الى بر الامان"، مشيراً إلى أن الرئيس الحريري ومنعاً لانتقال الصراعات الاقليمية الى الداخل اللبناني، ذهب الى التفاهمات لتأمين الاستقرار السياسي والامني والاقتصادي".



من جهته، مجذوب الواقع الاقتصادي في في مدينة طرابلس، ولفت الى "أنه مما يزيد من المعاناة اليوم هو البطء بتنفيذ أشغال البنى التحتية والتي تعيق فعلياً الحركة التجارية لا سيما في مثل هذه الايام في العاصمة الثانية".



واعتبر "أن الضغوط التي يتعرض لها الرئيس سعد الحريري في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها البلد، تدفعنا الى الالتفاف حوله وبرؤيته الانقاذية".



وختم بالدعوة إلى حلحلة أوضاع التجار في طرابلس، وضرورة تأمين مصالحهم.


النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top