2019- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo الرئيس ميقاتي في عيد المقاومة والتحرير​: تضامننا ووحدتنا كفيلان بحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا وثرواتنا البحرية logo بدء أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء logo انفجار ألغام أرضية على الحدود logo حبيش: مشروع الموازنة اصلاحي logo ضربة لـ"جدار ترمب" logo حاصباني: تفاجأنا بتخفيض 170 مليون ليرة من إيرادات الاتصالات الأمر الذي سينعكس سلبا logo انفجار الغام ارضية في ميس الجبل بسبب حريق logo ميقاتي: تضامننا ووحدتنا كفيلان بحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا
مارسيليا من دون جمهوره في مواجهة تولوز
2019-05-15 21:04:40

اعلن لجنة الانضباط في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ان نادي ​مارسيليا​ سيرحل لمواجهة ​تولوز​ في المرحلة ما قبل الاخيرة من الليغ 1 الفرنسية من دون جمهوره.

واكدت اللجنة ان ​جماهير​ الفريق الجنوبي ممنوعين من الذهاب لمدينة تولوز وعدم السماح بتواجدهم في وسط المدينة من الساعة 14.00 حتى منتصف الليل نهار المباراة اي السبت.

 

 

وقد عزت اللجنة قرارها بسبب الاحداث التي رافقت خسارة مارسيليا الاخيرة امام ليون 0 - 3 في الفيلودروم وكذلك بسبب وجود بعض المظاهرات للسترات الصفراء.

يذكر ان لقاء الذهاب بين الطرفين انتهى 0 - 4 لمارسيليا في افتتاح البطولة.

 



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top