2019- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo الرئيس ميقاتي في عيد المقاومة والتحرير​: تضامننا ووحدتنا كفيلان بحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا وثرواتنا البحرية logo بدء أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء logo انفجار ألغام أرضية على الحدود logo حبيش: مشروع الموازنة اصلاحي logo ضربة لـ"جدار ترمب" logo حاصباني: تفاجأنا بتخفيض 170 مليون ليرة من إيرادات الاتصالات الأمر الذي سينعكس سلبا logo انفجار الغام ارضية في ميس الجبل بسبب حريق logo ميقاتي: تضامننا ووحدتنا كفيلان بحفظ حقوقنا في مياهنا وأرضنا
موجز المساء: نيمار يحسم مستقبله، تشيلسي سيقيل ساري والترجي يقترب من اللقب
2019-05-15 21:04:41

نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار حيث حسم الدولي البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا مستقبله مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ظل الشائعات التي تربطه بالرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل. وكشف موقع le10sport الفرنسي، أن نيمار ليس لديه نية لمغادرة باريس سان جيرمان هذا الصيف وسيكون جاهزًا للاستعداد للموسم الجديد. وتابع الموقع، أن نيمار يتطلع لتحمل المسؤولية داخل غرف ملابس الفريق، والحصول على ثقة زملائه بعد فترة مخيبة للآمال.

على صعيد آخر، كشفت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن نادي ​تشيلسي​ سيتجه إلى إقالة المدرب ​ماوريسيو ساري​ من منصبه كمدير فني للفريق، وذلك بعد نهائي الدوري الأوروبي أمام أرسنال في الـ29 من شهر أيار الجاري. وأشارت الصحيفة إلى أن مالك نادي تشيلسي، رومان أبراموفيتش، يتجه إلى الإطاحة بمدرب نابولي السابق، بسبب العلاقة السيئة بينه وبين جماهير البلوز، على الرغم من إحتلال المركز الثالث في الدوري الإنكليزي الممتاز وصوله إلى نهائي الدوري الأوروبي.

وتقام بعد قليل المباراة النهائية لبطولة كأس إيطاليا بين أتالانتا و​لاتسيو​ على ملعب الاولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما.

عربيا، اقترب فريق ​الترجي​ من التتويج بلقب ​الدوري التونسي​ لكرة القدم، بفوزه على الملعب التونسي بهدفين نظيفين في لقاء مؤجل ضمن الاسبوع الواحد والعشرين من منافسات البطولة.

 

وبالإنتقال إلى كرة المضرب، استمر تراجع مستوى لاعب كرة المضرب الالماني المصنف خامس عالمياً ​الكسندر زفيريف​ حيث ودع بطولة إيطاليا المفتوحة لكرة المضرب من الدور ال 2 للبطولة بعد الخسارة التي تعرض لها امام منافسه الإيطالي ماتيو بريتيني بمجموعتين دون رد وبواقع 5 – 7 / 5 – 7.

متفرقات دولية ومحلية :

 

- أكّدت بعض التقارير الصحافية أن مباراة الأمس لنادي ​النجمة​ أمام الجيش السوري في كأس الإتحاد الآسيوي والتي إنتهت بالتعادل 2-2، كانت وبنسبة كبيرة الأخيرة لقائد منتخب لبنان ​حسن معتوق​ مع النبيذي، حيث ينتهي عقده في الشهر المقبل، ولا توجد نيّة لدى معتوق لتجديد العقد، مفضلا العودة للإمارات.

 

- كشف نادي بايرن ميونيخ الألماني  عن القميص الأساسي الذي سيرتديه لاعبوه خلال الموسم الكروي القادم 2019/2020. نشر النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر "  صورة  الطقم الأساسي  باللون الأحمر التاريخي  مع إجراء بعض التعديلات على التصميم كما نشر النادي فيديو ظهر فيه لاعبي الفريق وهم يرتدون القميص بينما الحارس سيرتدي قميصا باللون الأخضر.

 

- وصل المدرب البلجيكي ​مارك ويلموتس​ الاربعاء الى طهران قبل  تعيينه مديراً فنياً على راس الجهاز الفني لمنتخب إيران لكرة القدم خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، في وقت كان رئيس الاتحاد الايراني مهدي تاج أكد التعاقد مع المدرب السابق لمنتخب بلجيكا .



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top