2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "تغريدة" جعجع.. هل هي تغيير في سلوك "القوات" أم "زلّة تويتر"؟ logo باراغواي تصنف حزب الله منظمة "إرهابية" logo تحذير أميركي لليونان بشأن "أدريان دريا-1" logo عبدالله: كان من الخطأ عدم استثناء أجهزة الرقابة والتفتيش من قرار عدم التوظيف logo سعد: غالبية الطبقة السياسية غير واعية للأزمات الحقيقية وعاجزة عن حل أي ملف logo التحكم المروري: قتيل و15 جريحا بـ14 حادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية logo AFP: بريطانيا قلقلة إزاء تقارير عن توقيف موظف بقنصليتها في هونغ كونغ logo مصادر في الفاتيكان لرويترز: البابا سيزور الفاتيكان في تشرين الثاني
ممارسة العلاقة الحميمية تساعد في عملية الولادة
2019-05-15 22:10:22


ممارسة العلاقة الحميمية تساعد في عملية الولادة


سؤال يشغل فكر الكثيرين ويبحثون له عن إجابة، نعم العمليه الحميمية تساعد في عملية الولادة، ولكن تعالي لنتعرف كيف يتم ذلك:



العملية الحميمية لا تؤدي إلى المخاض، ولكن تعمل على توسعة عنق الرحم، والذي بدوره يساعد في عملية الولادة الطبيعية، وهذا يحدث بسسب السائل المنوي الذي يحتوي على مادة تسمى «البروستاجلاندين»، والتي تساعد على نضوج عنق الرحم واستعداده لكي يتمدد ويفتح.



بالإضافة إلى أن تحفيز الحلمات يفرز هرمون يسمى «الأوكسيتوسين»، وهو يؤدي إلى حدوث الانقباضات اللازمة للولادة، وأيضاً الشعور بالنشوى يفرز نفس الهرمون، وبالتالي نستنتج من هذا أن العملية الحميمية هي عامل من العوامل التي تساعد على تسهيل الولادة، ولكن بشرط أن لا تكوني تعاني من سبب يمنعك من ممارسة العلاقة مع زوجك وهذا يحدده الطبيب.



قد يهمك أيضا



المرأة التي تملك هذه المواصفات تتمتّع بحياة جنسيّة أفضل



5 أنواع من الأدوية تسبب الضعف الجنسي لدى الرجال



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top